من أنا...؟
- ḾЯḿя Ẑḿấиỳ
- مجرد فتاة أريد أن أحقق هدف لأكون كما تريد أمي وكما أريد أنا .. فتاة الهدف ..
المتابعون
ذهبت هناك إلـــــــــىـــــــ. المالا نهاية.
ذهبت خارج حدودي وأسواري.
ذهبت إلى المكان هناآآآآآآك حيث المالانهاية.
حيث أحلامي ابتدأتحيث أحلامي استمرت حيث أحلامي خاضت معاركها ذهبت ؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ وعدت تاركةًأحلامي
وأنت رميتك في بحر المالا نهايةــــــــــــ
كنت أتمنى عودتك
والآآآآآن أنا بيدي رميتك في بحر المالا نهاية
لا أريد شيئاً
فقط سأقول قلبي هناك آرتمى معك لم يستطيع ان يدعك.’’’
ؤؤؤؤ أرحمني أرحم ضعفي وحبي أرحم آلمي وجرحي أرحم أحلامي المتناثره.
رميتك وأعدتك »» رميتك وأعدتك »» رميتك وأعدتك
كفىآآآآآآآآ كفىآآآآآآآآ
أعترف بأنك عذابي الدنيوي ؤؤؤؤؤؤ أحببتك وكرهتك وأحبتتك أكثر مما يكره الشخص مايؤلمه أحببتك وأنت آلمي
عشقتك رميتك وأعدتك لم أستطيع فقلبي كاالسنارة يعود ليصطاد ويصطادك لينقذك ويعود لي. آلمي
كفىىآآآ كفىآآآآ
فا أنا أ حــــ ب كــــ
النفاق هو عنوانك
هكذا أعتدتْ وهكذا اعتدنآ أنتْ كما أنتْ صاحب القناع الممتاز،،،
لم أرى لقناعك مثيل كيف يتشكل ويتلون بدقائق،،
لا بل ثواني ،،.
شهادة الإمتياز مع مرتبةْ الشرف وشهادات التقدير أقدمها لگ
وأرفع قبعة الإعجاب ؤؤؤؤؤؤؤؤؤ واعتدتْ نفاقك ،،،
عيدي أي عيد هذا مع قناعك أي عيد مع كلماتكْ المسمومه تضع سُمك بإناءنا وتتذَوقُه وتتلذذْ به معنا ؤؤؤؤؤؤ ودقاآآئق معدودة ؤؤؤ وكأن شي لم يكن تضع تلك الإبتسامة الساخره الكاذبة على شفاهك’’’’،،،،،،
ؤؤؤؤؤؤ وأعتدت نفاقك ،،،،،،
آآستطيع تشبيهك بالثعبان فكأنك هيآآآآ وبعدة جلود وألوان تظهر،،،،،
وكتبت :مرمر زماني
في يوم العيد 1-10-1431هــ
ويزداد آآآلمي مع النفاق عنوانك.
لم أرى لقناعك مثيل كيف يتشكل ويتلون بدقائق،،
لا بل ثواني ،،.
شهادة الإمتياز مع مرتبةْ الشرف وشهادات التقدير أقدمها لگ
وأرفع قبعة الإعجاب ؤؤؤؤؤؤؤؤؤ واعتدتْ نفاقك ،،،
عيدي أي عيد هذا مع قناعك أي عيد مع كلماتكْ المسمومه تضع سُمك بإناءنا وتتذَوقُه وتتلذذْ به معنا ؤؤؤؤؤؤ ودقاآآئق معدودة ؤؤؤ وكأن شي لم يكن تضع تلك الإبتسامة الساخره الكاذبة على شفاهك’’’’،،،،،،
ؤؤؤؤؤؤ وأعتدت نفاقك ،،،،،،
آآستطيع تشبيهك بالثعبان فكأنك هيآآآآ وبعدة جلود وألوان تظهر،،،،،
وكتبت :مرمر زماني
في يوم العيد 1-10-1431هــ
ويزداد آآآلمي مع النفاق عنوانك.
كيف تظن بي شراً
كيف تظن بي شراً.
وأنت شري بهذه الدنيا.
غضضت بصري عن الكل لأجل أنتبقى صورتك فقط فيهما.
وأحطت قلبي بحديدِ مصهور ليعاقب إن أقترب غيرك له ...
لم استطيع تقبل الفكره ولا حتى مناقشتها.
أعميت بصري أصبحت كالصم البكم العمي الذين لايفهمون ولا بفقهون.
فهمت حبك .
فقهت ملامحك ومشاعرك .
أصبحت أسيرتك.
فهل من اطلاق سراح قريب لي. ،،،،!!!!؟؟؟
كتبته : مرمر زماني.
وأنت شري بهذه الدنيا.
غضضت بصري عن الكل لأجل أنتبقى صورتك فقط فيهما.
وأحطت قلبي بحديدِ مصهور ليعاقب إن أقترب غيرك له ...
لم استطيع تقبل الفكره ولا حتى مناقشتها.
أعميت بصري أصبحت كالصم البكم العمي الذين لايفهمون ولا بفقهون.
فهمت حبك .
فقهت ملامحك ومشاعرك .
أصبحت أسيرتك.
فهل من اطلاق سراح قريب لي. ،،،،!!!!؟؟؟
كتبته : مرمر زماني.
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)