من أنا...؟

صورتي
ḾЯḿя Ẑḿấиỳ
مجرد فتاة أريد أن أحقق هدف لأكون كما تريد أمي وكما أريد أنا .. فتاة الهدف ..
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

المتابعون

الليلة احساسي غريب

الِليلهـ إحساسي غريبْ عاشق وأنا مالي حبيبْ .. حبّيت كلْ الناسْ لآآآموني حبّيت كل أحبابي با۶ـوني .. قلتْ أحبْ الحبْ أحسن قلتْ أحبْ الحب أضمن .. لا أבـن و لا أتـوهـ و لا بعدْ في يوم أحزن .. رضيتْ بأقداري ونصيبي صرت محبوب الـ ح ــبايب وصار كل عاشق حبيبي .. الليله غيـــــ ر شعوري غير أشواقي غير حتى الأغاني غير .. صدري سِما وإحساسي طير .. بس طِيفَگ مآآتركني ظل ساگن تحت جِفني گان وافي گان يذكرْ وأنت
جَافي .. أنتَ ويـــــنگ!؟ كان هذا الفرق مابيني و بينك جيتني تشكي الزمن وجيتك أبي أدْفَــــــــىآ .. لقيت في قلبي وطن ولقيت بك منفى ..

آآآآه ياكاظم ماعادْ تِفرقْ ليلهـ ولا أكثر آآآه ياكاظم أصبحتْ عديمة مشاعر .. آآآآه يآآ كاظم الغريب يرافقني يوماً تلو يوم ..اشتقت إلىآ ان أكون غير بكل مافيني غير ،،، اشتقت لشعوري وإحساسي ،،، اشتقت إلىآ إلىآ إلىآ أن ،،،، أريد ان أكون غِيرْ غِيرْ ،...

وكتبت ؛مرمر زماني

صباح الوداع

مُنذْ الأمس مُنذْ قَبلِه وقَبلَ قَبلِه وقَبلْ كُلْ تِلگَ الأيام،،،،
أرىَ صباحاً مُشرِقاً وَ أُقرر الوداع ،،،،
دَعني أذهب !!
أَذهب لبعيدْ حيثُ لا أراك لا أرىَ طيفكْ لا أشتمْ رائحةْ عِطرگ ،،،،، لمْ يعد لدي رغبة بالحنين
آآلمني أحزنني قتلَ كُلَ مابداخلي من حياة ،،،
فقطْ دَعني أَرحل إلى حيثُ أُريد لا أود أن أرى إبتسامتك ¤_¤
تَـــــ ق تُلُني هِيآ تِلگ الإبتسامه ،،، تَـــ ق تُلُني تَخْتَرق
تَخْتَرقْ جِدَارَ صمتي و قوتي إلى أعماقي تَصِلْ ،،، ووو تدعني أَخضعْ أَخضعْ لگ وأكونْ مُلكُگْ وحدُكْ أنتْ ،،، و كما هي العاده دموع مترافقه لعلها تصل إليگ وتعودْ إلى أحضاني المشتاقه ،،،،
وهيآ أنا متردده ضائعه فيِگ
إبتعدْ وووووووووو دعني وأبعدْ طَ ي فَ گَ عَني

كتبت : مرمر زماني

أمنيه

وكعادة تلك الفتاة فوق سريرها كانتْ شعرتْ بالملل فبعد نزار لا تعلم ماتفعل .
أخذت بيدها لجهازها الذي أصبح رفيق وحدتها وأشعلت الراديو أخبار رياضه هي كالعاده ملَلَتْ أكثر ....
ربما محطة أخرى قد تسليها وللأسف أغنية من الأغاني الهابطه لزمن التكنولوجيا كانتْ لم تبعد الملل عنها دقيقه
.. كيف هي حياة فتاة وحيده بين جدران ذات لونِِ راقِ ،،
وصمت سائد اعتادته وأصبح رفيقها فالضوضاء والأصوات أصبحت
تؤلم رأسها الصغير ..
أسترخت ومدَدتْ قدميها ورفعت رأسها وأغمضت عينيها
ؤؤؤؤؤؤؤ تمنتْ لو ان شهرزاد تأتيها لتقص عليها كما تقص على شهريار ..
تمنت لو أن نزار هنا ليرى ويكتب عنها .. تمنت لو أن كاظم يعلو بصوته بأغنيه تقص حياتها ..

وكتبت : Mяmr ZmΩNγ̥
‎​

دائما أنت بقلبي

كهوفُ الصمتِ تجمَعُنا دروبُ الخوفِ .. تُلقِينَا وصرتِ حبيبتي طيفاً .. لشئ كان في صدري قَضينا العُمرَ يُفرحنا .. وعشنا العمرَ يُبكينا غدونا بعده موتى .. فمن يأقلبُ يُحينا ؟!

لو خانتْ الدنيا .. وخانَ الناسُ .. وابتعدَ الصِحابْ .. عيناكِ أرضٌ لاتخون عيناكِ نهرٌ من جُنونْ ..

وأموت في نفسي .. أموتْ
وأموت في خوفي .. أموتْ
وأموت في صمتي .. أموتْ

من سنين عشتُ ياعمري أخافُ من الضياع .. عندما يغرق
قلبي في دموع لاتنام ..
ربما أبحث عنك .. بين أحضان كتابْ ربما القاكِ .. في ذكرى عتابْ ..
ربما أسمع عنك من حكاياتِ صِحابْ ..

دائماً أنتِ بقلبي
رغم ان الأرض ماتتْ
رغم ان الحلم ماتْ
ربما القاكِ يوماً .. في دموع الكلماتْ !!

الحب في أعماقنا طفلٌ تشردَ كالضياعْ
لم لانقول حبيبتي .. قد ماتَ فينا العاشقانْ ؟

فالعطر عطركِ .. والمكانُ هو المكانْ
لكنني
مأعدتُ أشعرُ في رُبوعكِ بالأمانْ
شيءٌ
تكسرَ بيننا
لا أنتِ أنتِ .. ولا الزمانُ هو الزمانْ

وقرأت مرمر زماني. لنزار قباني.


يوم التقينا يوم افترقنا


يوم التقينا .. يوم افترقنا ،،،،،،،

نحب في الخفاء ،، ونعشق في الظلام ،، ونكره في الخفاء ،، ونمارس كل شيء خلف ستار الوقار ...
سعداء دوماً بتخلفنا الذي نخلق له ألف مبرر ،، ونمنحه كل يوم مسمى جميلاً ... ونسمي البداوة أصالة والقبيلة تكاتفا اجتماعيا ... كل العالم يفاخر بتحضره إلا نحن نتفاخر ببداوتنا ....

خبئيني وضميني واعزليني عن العالم حتى عن الهواء ..
خبئيني وضميني واعزليني عن العالم حتى عن الهواء .. أنا لا أريد لرئتي ان تتنفسا إلا هواك .. ولا أريد لشفتي أن تبتلا إلا بماء شفتيك .،، ولا أريد ان يضيء ظلمتي إلا نور جسدك البلوري ....

ماهي تلك الأحلام التي تسبقنا إلى مضاجعنا والأماني التي ترهق قلوبنا المتعبة من الحزن والحب والانتظار !!؟؟؟!!

نحن لانختار مدينتنا التي نولد ولا أسماءنا
التي نحمل ولا أشكالنا .. نحن لانختار الهواء الذي نتنفس ولا القلوب التي نحب ....

نعشق في الظلام ،، ونبكي في الوحدة ،، ونبوح بأسرارنا للبحر والعصافير تحت ستار الظلام ...

نخاف البوح لمن نحب ونغلف كل شيء يشيء آخر .. نخاف من المجتمع من سلطة الأب ...

أعشق الحريه ... ولا اتنازل عن طموحي
مهما كان الثمن ...
نحن بالتأكيد لم نخطىء فعلاقات الحب ولدت بمولد الإنسان ،، وهي حق مشروع وطبيعي لأناس طبيعين ..
كل ماحدث هو مجرد علاقة إنسانيه في مجتمع غير طبيعي ..

زمن المعجزات لم ينتــــــه ....

ان أبكي وحيداً وأرقص وحيداً ’’ أن أتجرد
من كل المثل والأخلاق والأعراف ’’ أريد ان اتحرر من كل شي حتى من ذاتي ’’’ ..
أننا مخزن من المشاعر من الممكن ان ينفجر ’’’’.... نروي كالينابيع من نحب نمنحه كل شيء بدون مقابل ....

كيف ينسى الإنسان قلبه !!؟؟؟

اسحقنــــــــــــي لكن أرجوك لاتهجرني .....

خلف الغيوم شمس مشرقة .. وبعد الظلام صبح جميل يعانق بوابة القلب ،....

أحبك منذ التقينا .. منذ سمعت أول كلمة ،، وخفت البوح ... وخفت الصد ..
خفت ان أفقدك
أعرف أني أمسك بوهم ،،
أعرف أني أحلم بك ،،
اني أحبك ،،،
لاتهربي من غيي
من جنوني وحلمي وانهزامي وانكساراتي ... أني أحبك هذا قدري .....

مما قرأت مرمر زماني.

خالد الشيخ يوم التقينا ’’’ يوم افترقنا ’’’’

طقوس خاصة



طُقوسٌ خـــاصهْ أَتبِعُهآآ عِندَمآ يزدادْ الألمْ وَ أرغبْ بالهروبْ إلى عَالمي الخاص ،،،
عالمْ بعيدْ ،،،
أنا فقط سُكَانُه ،،،

كتابٌ أَمامي
وقلمٌ بيدي
وشوكولاتة لذيذة بين شَفَتَّي تَلقَى حَتفُهآآآ ..

وكتبت : مرمر زماني

هند شكراً لكـِ

واثقةٌ هِيآ أَنا بأنْ الله مَعي ...
واثقةٌ هِيآ أَنا أنْ ما يُصِيبُني إبتلاءْ وإختبارْ من خَالقي
واثقةٌ هِيآ أَنا أنْ كُلَ مايحصُل في ميزان حَسنَاتي
....
دقائقْ ضُعفْ كَعادتي تقتُلني وَ تمُرْ بداخلي وتخْتَـــرق قواي وتَهدُم قَلعَتِي المُحَصَنه لِتَجعلْ أنهاري تفيضْ ..
انهارْ دُموع مالحه من عينانٍ عَسليتان لطفله بريئه ..
وبدأتْ بِالدفاع والدِفاع والدِفاع حتى أنهرتْ
ووووووووو عُدتْ
ووووووووو عُدتْ الآن لبناء قَلعَتِي الجَميله وتكون أجمل مماكانت ..
لأنك معي خالقي لأن الرحمن الرحيم معي أنا أَفضلْ و أَفضلْ ....

شكر خاص مع باقة مغرقه بدموعي لگِ هند
شكرا لمكالمتك التي ساندتني.

وكتبت : مرمر زماني.
.๑. My SMS .๑.

الإبتسامه طريق لجذب القلوب

((لاتحسبن المجدا تمرا انت اكله لن تبلغ المجد حتى تبلغ الصبر))