من أنا...؟

صورتي
ḾЯḿя Ẑḿấиỳ
مجرد فتاة أريد أن أحقق هدف لأكون كما تريد أمي وكما أريد أنا .. فتاة الهدف ..
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

المتابعون

إلى متى




مدخل ....

الى متى ياجرح ياقلبي
بتوجع الى متى والصبر ماله معك حد
الى متى مال للخطا عذر
مقنع الى متى هالاسئله مالها رد
ماهو مهم الدمع للعين يرجع
ولايطيح وتلحقه راحت اليد
وش عاد لو حتى على القاع
وقع اهم شي انه نشف بعدها الخد
ياللي تحرى دمعتي
ماتوقع بعد اللذي بعد سويت بابكيك من جد
تعبت اغظ الطرف والعين
تدمع والدمع يغسل شرهتي واتجدد
ماتفرق دموعي تطيح اربع اربع
ولاتطيح ازواج وشوله اعد
مادامها طاحت ولا عاد تطلع
واللي بقى منها على راحت اليد

.................................................................................................

إلى متى والجروح مالها علاج

لم اتسطع الكتابه ولا التعبير عن مابداخلي لامست هذه الكلمات داخلي العميق وفتحت جروح كانت مغلقه

ماضٍ آليم وحاظر أكثر ألم ومستقبل مخيف ......

كم سؤال ببالي يخطر كيف سأكون ولمن اكون ولما أكون ..؟؟!!

افكر باسأله لا اجد لها جواب سوا انني ساكون ربما ضائعه

تعبت اقف بصف نفسي واخاطر واكون كما أريد

الى متى وانا اسند نفسي الى نفسي

لم اجد حلاً ولا عذراً

لا اعلم لما انا ولما كوني

لم اعد اهتم للدموع

فعيناي اعتادتها كل ليله

ولا اهتم لما يجول بخاطري لانه ليس هناك فارق بين الفرح والحزن

أصبحت ملازمه له كل ليله

من مستقبل اخافه

اخافه اخافه اخافه

املي فقط بان الله يجعله سعيداً

فصبري بدأ ينفذ

ولم أعد استطيع ان أظل قويه كما كنت ..

مهما حاولت الإدعاء بأني قويه

فبداخلي طفله ضعيفه ..

تريد نوماُ خالي من الألم والخوف ...

تريد حلماً لايرافقه كابوس مخيف ..

تريد حظناً يلمها ويبعدها عما هي فيه ..

{{ أريد وتريد الأمان }}

تركت كلماتي تعبر عن نفسها كما تريد بدون تنقيح او اعادة النظر

اريدها ان تخرج فربما اشعر بالراحة قليلاً

ولكن لايزال الكثير مخبأ



مخرج ...

ماعاد لي قدره في هالألم مابي مزيد

ضاق الفضا فيني و الهم في صدري يسل
ولا عدت انا اذكر منذ متى ماني سعيد

.....................

خلينى ابدا من جديد الاقى نفسى
خلينى اخرج من حصار ضعفى وياسى
ساااااعدنى

ربي أني أحبك ......


الطريق>_"وآه(ن)كم أتعبني الطريق...
لبدايتةعذاب ولأوسطةتعب ولنهايتةحلاوة...
قطعتك لمسافات حفظتك لسنوات...
ولم يتعبني شي مثلك أبدا(ن)وأحن إلية...
لمسيرتك روعةوجمال لايضاها
تبدأبشروق الشمس~_~
ولقاءمن تطيب له النفس
وتنسى معه التعب
وتنتهي بغروبها~_~
ووداع رفقاءالدرب
ويأتي الغد
ويعودالروتين
ويزيد معه ألم الطريق
له طعم ألذ من الشوكولاته
وله ذكرى أجمل من عطر(ن)فائح
وله تعب(ن)يشتاق إليه
له وله وله وله
يبدوبأن الكلمات لاتسعفني لإكمال وصف(ن)لطريق(ن)غريب يحن المرءإليه..

لا تخاف من الزمان

"لاتخاف من الزمان
الزمن ماله أمان
خف من الي كل آمانك
في إيدية وتامنة"

"الزمان"
الزمان الزمن كلمتان لمدلول واحد الوقت إن صح الوصف يجري كجريان النهر لاآمل في رجوعة"."

"الآمان"
بحثت وبحثت عنه ولم آجدة حتى الآن!!؟؟



"لوحبيبك ما وفا لك
لوحبيبك فيك خان
إيش ترجي من زمانك
النتيجة باينة"

"الحبيب"
^_~
كتبتهاوالإبتسامة على شفتي
إين هو؟؟؟

"الخيانة"
>.<
آلم
بعد
فراق
دموع..~~..¤¤



"لاتعذربإحتياجك
كلنا ناقص حنان
كلنا طفل يتمنى أي شخص يحظنة>.<
نبني الدنيا و حنا نوقف بنفس المكان
للأسف ينقص وفانا مع مرور الأزمنة ¤.¤ "

"الحنان"


كثير نسمع بها
قليل نشعربها

"الطفل"
يشعر أن الحياة جميلة
ويتمنى البلوغ بسرعة
وبعدها
يود الرجوع طفلآ@.@

"الحظن"
لايستحقة أي شخص
فقط الحبيب ~.^

"الوفا"
حب
إخلاص
مودة
النتيجة>>
إستغناء عن الكل^.^

"للأسف ينقص وفانا مع مرور الآزمنة"

أعتذر ياأصالة ولكن من حب أخلص حتى مع مرور الآزمنة يبقى حبة موجود وله كل مودة وإحترام
.............

مجرد إحساس

مجرد احساس دخل الى قلبي وبدأ بطرق جدرانه المحيطه..
يريد ان يخرج للعالم يريد مني ايصال كلماته >_<
وقفت حائره كيف اصفها وكيف اقولها ؟؟!؟؟!
هل سيفهمها الناس كما اريد وكما تريد تلك الكلمات؟!!؟!!
لربما هي بسيطه ولكن عميقة المعنى .
كلمات هي بغير لغتنا بلغة اخرى لغة لا يستطيع فهمها الكثير
لكني سمعتها وتاثرت بها ..
عندما صرخت تلك الانسانه قائله {{ليس وداعا }}
شعرت بانه حقا لا يوجد وداع ولانريد بحياتنا الوداع ابدا >_<
ولكن من يستطيع ان يقول ذلك بصوت عالي وبكل قواه ؟؟!!؟؟!!
لانريد الوداع ابداً
نريد اللقاء
لانريد قلوب متحطمه بسبب الوداع
لانريد الاحساس بالضعف بسبب الوداع
لانريد البكاء بسببها
عندما تودع اهلك
عندما تودع حياتك
عندما تودع شخص غالي على قلبك
عندما تودع زوجتك / زوجك
حبيبتك / حبيبك
عندما تودع كل من حولك
ماذا يحصل لك في ذلك الوقت ؟؟؟
انه الحزن الانكسار الضعف شعور غريب ..
البكاء هو الطريق لخروج تلك المشاعر
كلمات لأغنية اجنبيه لفنانه اجنبيه
{{laura pausini it is not goodbye}}









ادع تلك الكلمات بين ايديكم ........
{{It's not goodbye
And what if I never kiss your lips again
Or feel the touch of your sweet embrace
How would I ever go on
Without you there's no place to belong
Well someday love is gonna lead you back to me
But 'til it does I'll have an empty heart
So I'll just have to believe
Somewhere out there you thinking of me

CHORUS:
Until the day I'll let you go
Until we say our next hello
It's not goodbye
'Til I see you again
I'll be right here rememberin' when
And if time is on our side
There will be no tears to cry
On down the road
There is one thing I can't deny
It's not goodbye
You'd think I'd be strong enough to make it through
And rise above when the rain falls down
But it's so hard to be strong
When you've been missin' somebody so long
It's just a matter of time I'm sure
But time takes time and I can't hold on
So won't you try as hard as you can
To put my broken heart together again
{{CHORUS

هذه أنا مبعثرة الافكار




ها أنا أمام شاشتي كالمعتاد والشمس قد أشرقت وبنورها أضاءت المكان
وكلي آذان صاغيه لموسيقى تداعب حواسي جميعها تجعلني أذهب بفكري بعيداً لأبحر وأغوص في خيالي كالمعتاد
هاأنا أنظر لشروق الشمس الرائع بلونه الجميل لتطل علينا بإضأتها الذهبيه الواقعه ع شاطئ البحر فأعطت البحر اللون الازرق الجميل
وبنظرة خاطفة أنظر لمن حولي لأرى أن كل العيون تتكلم ولديها ماتخفي فالعين كتاب لا نهاية لصفحاته
فهناك أنثى ولكنها ليست أنثى كامله أختفت أبتسامتها مع الزمن واصبحت شاحبة الملامح
وهناك رجل ولكن لا يشعر بقوة الرجل حقا فدار الزمن عليه وهاهو كهل كبير بالسن يشعر بالضعف ويطلب معونة من حوله
وهاهي تلك شابة رقيقه بابتسامتها تشق طريقها ولكن عيناها تدمع كثيراً لفراق اغلى من بحياتها
وهاهو شاب جميل وسيم الجميع يتحدث عنه وعن شهامته ولكن عيناه تتحدث عن ضعف داخلي وانكسار لبعده عن احباءه واغترابه بدنيا اخرى
وهاهو طائر مسكين مكسور الجناح في قفص ذهبي ينظر للأعلى ويرى اصحابه من الطيور تحلق بالسماء وهو في مكانه لا يستطيع فحريته قد قيدت
وتلك أنها طفله يداعب الهواء خصلات شعرها وهي تتمتع باللعب ع الشاطئ وتحاول الامساك بسمكه صغيره لتتحدث اليها
فنظرت لنفسي وأخذت مرأه كان بحقيبتي لأنظر لعيناي
ايا ترى أستطبع قراءتها كما قرءت عيون من حولي؟؟؟؟
فإذا بالمرأه تجيب:
أن ياسيدتي

فقلت لها :
إني آنسه

فقالت:

عفواً ولكن عيناك تشكي هماً كبيراً
فسالتها ؟؟

كيف تعلمي شيئاً أنا لا أشعر به
فأجابت:

ياصاحبتي العين كتاب وله مفتاح وبه اسرار عظيمه فعيناك يكسوها الحزن والدهشه لما رايتي
فقلت لها:

أن يامرأتي عودي لحقيبتيي ودعيني كما أنا فلا أريد أن أسكب الدمع وهاهي ابتسامتي ..........................


طمني عليك


"من يوم بعدك وأنا قلبي مكسور وحزين"
الحزن>_<
الحزن بعدك ولاشي
الحزن
آلم
ضعف
دموع
إنكسار
" محتار مش عارف الدنيا وخذاني لفين صعبن على قلبي فراقك طيب هأعمل إية"
الدنيا*_*
الدنيا حبيبي بدونك ولاشي
أكون فيها جسد بلاروح
أكون مجرده من كل شي
الفراق¥_¥
الله لايجيبه
فية الحزن يكون بكل مايحتوية
فية إحساس غريب بالوحدة
إحساس بفقدان كل شي
" جوايا حنين عشانك إزاي أدارية
طمني عليك قول فين الاقيك مشتاق لعينيك وبموت من شوقي ليك"
الطمأنينة
ينزلها رب الخلايق بقلب عبده سبحانة لا إله إلاهو
الشوق&_&
الشوق ثلاثة حروف تأثيرها وإحساسها غريب
تشعر بأن قلبك يتمزق
بآلم بين الضلوع
نار ماتنطفي
" وأزاي أنا أعيش ولو شوية مش قادر أنسى
أيام بقت من غيرك ماليها الويل
بتعذب كل مايجي علي الليل
وبروح على صورتك أخذها بحظني وأنام أهي حاجه بتصبرني ع الإيام"
الصور~_^
هي المفر الوحيد لشعور بقرب الحبيب
هي الذكرى الباقية
هي الجماد الحي
الساكن المتحرك
" دايمآ روحك حوليا وفي كل مكان بتهون أيام علي وسنين حرمان"
الروح
سبحان من خلقها
الروح إحساس بالوجود
شعور بالقرب
إطمئنان
الحرمان@_@
لا لا شعوره عجيب
آلم
شعور بالنقص
إنكسار
إحتياج
*********
وهنا محمد فؤاد سلم صوتك الذي أوصل لنا هذي الآغنية

يامرحبا

بسم الله ابدأ بكتابة كلماتي ...
انتقلت من مدونتي الصغيره من عالمي المحدود في مسنجري العزيز الى هنا
ليرى الكل مايخطه قلمي
ومااخفيه في داخلي
لاسمح لاحاسيسي بان تخترق جدار الصمت وتندفع ليراها الكل
ليراها من لديه ذوق واحساس ...
هنا ساكمل طريقي في كتاباتي
في خواطري
في يومياتي
هنا ساسمح لقلمي بان يخط مايريد
يسعدني مروكم ومتابعتكم
......................
مرمر زماني
.๑. My SMS .๑.

الإبتسامه طريق لجذب القلوب

((لاتحسبن المجدا تمرا انت اكله لن تبلغ المجد حتى تبلغ الصبر))