من أنا...؟

صورتي
ḾЯḿя Ẑḿấиỳ
مجرد فتاة أريد أن أحقق هدف لأكون كما تريد أمي وكما أريد أنا .. فتاة الهدف ..
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

المتابعون

أكرهك ,, أحبك

مدخل,,,

أكرهُها وأشتهي وصلها وإنني أُحبُّ كُرهي لها

أُحب هذا المُكر في عينيهاآآ

.. وزورها إن زورتْ قولهآ ،، أكرهها عين كعين الذئب محتاله ,

طافتْ أكاذيب الهوى حولهآ ،، قد سكنْ الجنون أحداقها ،، وأطفأت ثورتُوها عقلهآ ،،

.................

شعور الكُره في الحبْ لا يفرقْ ذلك العـِظمْ بينهمآ

..

فــــ. أُحبكـ تعني أكْرهك ،، و أكرهكـ أحبكـ لربما أكثر من ذلك

..

مشاعر العشاقْ والأحبابْ غريبهـ لا تنتميـ لوطنْ

..

تآئِـهَهْ بين أضلع لاتجد مئوىآ .. تسكن كالفقيرهـ بين المحآني وتؤلمْ غَصتُهآ

..

وتؤلم أكثر إذا اختالها الشَكْـ. و الزور والأكاذيب التي تعتبر في عينيهمآ بيضاء لإستمرار الحبْ ،،

أُحبْ آلحُبَ عندما يَخنُقَنيـ لأنطقْ بكل صدق من بين ذلك الضياع

..

أُحـــــــــــبـــــــــــــــكـْ

مخرج ،،،،

أشكُ في شكي إذا أقبلت باكيهـ

شارحة ذلها,,

ان عانقتنيـ كسرتْ أضلُعي

..

وأفرغتْ على فمي غُلها

يحبها حقدي ويا طالما وددت إذ طوقتها قتلها ،،،

وكتبت مرمر زماني

M.S
.๑. My SMS .๑.

الإبتسامه طريق لجذب القلوب

((لاتحسبن المجدا تمرا انت اكله لن تبلغ المجد حتى تبلغ الصبر))