من أنا...؟

صورتي
ḾЯḿя Ẑḿấиỳ
مجرد فتاة أريد أن أحقق هدف لأكون كما تريد أمي وكما أريد أنا .. فتاة الهدف ..
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

المتابعون

الليلة احساسي غريب

الِليلهـ إحساسي غريبْ عاشق وأنا مالي حبيبْ .. حبّيت كلْ الناسْ لآآآموني حبّيت كل أحبابي با۶ـوني .. قلتْ أحبْ الحبْ أحسن قلتْ أحبْ الحب أضمن .. لا أבـن و لا أتـوهـ و لا بعدْ في يوم أحزن .. رضيتْ بأقداري ونصيبي صرت محبوب الـ ح ــبايب وصار كل عاشق حبيبي .. الليله غيـــــ ر شعوري غير أشواقي غير حتى الأغاني غير .. صدري سِما وإحساسي طير .. بس طِيفَگ مآآتركني ظل ساگن تحت جِفني گان وافي گان يذكرْ وأنت
جَافي .. أنتَ ويـــــنگ!؟ كان هذا الفرق مابيني و بينك جيتني تشكي الزمن وجيتك أبي أدْفَــــــــىآ .. لقيت في قلبي وطن ولقيت بك منفى ..

آآآآه ياكاظم ماعادْ تِفرقْ ليلهـ ولا أكثر آآآه ياكاظم أصبحتْ عديمة مشاعر .. آآآآه يآآ كاظم الغريب يرافقني يوماً تلو يوم ..اشتقت إلىآ ان أكون غير بكل مافيني غير ،،، اشتقت لشعوري وإحساسي ،،، اشتقت إلىآ إلىآ إلىآ أن ،،،، أريد ان أكون غِيرْ غِيرْ ،...

وكتبت ؛مرمر زماني

صباح الوداع

مُنذْ الأمس مُنذْ قَبلِه وقَبلَ قَبلِه وقَبلْ كُلْ تِلگَ الأيام،،،،
أرىَ صباحاً مُشرِقاً وَ أُقرر الوداع ،،،،
دَعني أذهب !!
أَذهب لبعيدْ حيثُ لا أراك لا أرىَ طيفكْ لا أشتمْ رائحةْ عِطرگ ،،،،، لمْ يعد لدي رغبة بالحنين
آآلمني أحزنني قتلَ كُلَ مابداخلي من حياة ،،،
فقطْ دَعني أَرحل إلى حيثُ أُريد لا أود أن أرى إبتسامتك ¤_¤
تَـــــ ق تُلُني هِيآ تِلگ الإبتسامه ،،، تَـــ ق تُلُني تَخْتَرق
تَخْتَرقْ جِدَارَ صمتي و قوتي إلى أعماقي تَصِلْ ،،، ووو تدعني أَخضعْ أَخضعْ لگ وأكونْ مُلكُگْ وحدُكْ أنتْ ،،، و كما هي العاده دموع مترافقه لعلها تصل إليگ وتعودْ إلى أحضاني المشتاقه ،،،،
وهيآ أنا متردده ضائعه فيِگ
إبتعدْ وووووووووو دعني وأبعدْ طَ ي فَ گَ عَني

كتبت : مرمر زماني

أمنيه

وكعادة تلك الفتاة فوق سريرها كانتْ شعرتْ بالملل فبعد نزار لا تعلم ماتفعل .
أخذت بيدها لجهازها الذي أصبح رفيق وحدتها وأشعلت الراديو أخبار رياضه هي كالعاده ملَلَتْ أكثر ....
ربما محطة أخرى قد تسليها وللأسف أغنية من الأغاني الهابطه لزمن التكنولوجيا كانتْ لم تبعد الملل عنها دقيقه
.. كيف هي حياة فتاة وحيده بين جدران ذات لونِِ راقِ ،،
وصمت سائد اعتادته وأصبح رفيقها فالضوضاء والأصوات أصبحت
تؤلم رأسها الصغير ..
أسترخت ومدَدتْ قدميها ورفعت رأسها وأغمضت عينيها
ؤؤؤؤؤؤؤ تمنتْ لو ان شهرزاد تأتيها لتقص عليها كما تقص على شهريار ..
تمنت لو أن نزار هنا ليرى ويكتب عنها .. تمنت لو أن كاظم يعلو بصوته بأغنيه تقص حياتها ..

وكتبت : Mяmr ZmΩNγ̥
‎​

دائما أنت بقلبي

كهوفُ الصمتِ تجمَعُنا دروبُ الخوفِ .. تُلقِينَا وصرتِ حبيبتي طيفاً .. لشئ كان في صدري قَضينا العُمرَ يُفرحنا .. وعشنا العمرَ يُبكينا غدونا بعده موتى .. فمن يأقلبُ يُحينا ؟!

لو خانتْ الدنيا .. وخانَ الناسُ .. وابتعدَ الصِحابْ .. عيناكِ أرضٌ لاتخون عيناكِ نهرٌ من جُنونْ ..

وأموت في نفسي .. أموتْ
وأموت في خوفي .. أموتْ
وأموت في صمتي .. أموتْ

من سنين عشتُ ياعمري أخافُ من الضياع .. عندما يغرق
قلبي في دموع لاتنام ..
ربما أبحث عنك .. بين أحضان كتابْ ربما القاكِ .. في ذكرى عتابْ ..
ربما أسمع عنك من حكاياتِ صِحابْ ..

دائماً أنتِ بقلبي
رغم ان الأرض ماتتْ
رغم ان الحلم ماتْ
ربما القاكِ يوماً .. في دموع الكلماتْ !!

الحب في أعماقنا طفلٌ تشردَ كالضياعْ
لم لانقول حبيبتي .. قد ماتَ فينا العاشقانْ ؟

فالعطر عطركِ .. والمكانُ هو المكانْ
لكنني
مأعدتُ أشعرُ في رُبوعكِ بالأمانْ
شيءٌ
تكسرَ بيننا
لا أنتِ أنتِ .. ولا الزمانُ هو الزمانْ

وقرأت مرمر زماني. لنزار قباني.


يوم التقينا يوم افترقنا


يوم التقينا .. يوم افترقنا ،،،،،،،

نحب في الخفاء ،، ونعشق في الظلام ،، ونكره في الخفاء ،، ونمارس كل شيء خلف ستار الوقار ...
سعداء دوماً بتخلفنا الذي نخلق له ألف مبرر ،، ونمنحه كل يوم مسمى جميلاً ... ونسمي البداوة أصالة والقبيلة تكاتفا اجتماعيا ... كل العالم يفاخر بتحضره إلا نحن نتفاخر ببداوتنا ....

خبئيني وضميني واعزليني عن العالم حتى عن الهواء ..
خبئيني وضميني واعزليني عن العالم حتى عن الهواء .. أنا لا أريد لرئتي ان تتنفسا إلا هواك .. ولا أريد لشفتي أن تبتلا إلا بماء شفتيك .،، ولا أريد ان يضيء ظلمتي إلا نور جسدك البلوري ....

ماهي تلك الأحلام التي تسبقنا إلى مضاجعنا والأماني التي ترهق قلوبنا المتعبة من الحزن والحب والانتظار !!؟؟؟!!

نحن لانختار مدينتنا التي نولد ولا أسماءنا
التي نحمل ولا أشكالنا .. نحن لانختار الهواء الذي نتنفس ولا القلوب التي نحب ....

نعشق في الظلام ،، ونبكي في الوحدة ،، ونبوح بأسرارنا للبحر والعصافير تحت ستار الظلام ...

نخاف البوح لمن نحب ونغلف كل شيء يشيء آخر .. نخاف من المجتمع من سلطة الأب ...

أعشق الحريه ... ولا اتنازل عن طموحي
مهما كان الثمن ...
نحن بالتأكيد لم نخطىء فعلاقات الحب ولدت بمولد الإنسان ،، وهي حق مشروع وطبيعي لأناس طبيعين ..
كل ماحدث هو مجرد علاقة إنسانيه في مجتمع غير طبيعي ..

زمن المعجزات لم ينتــــــه ....

ان أبكي وحيداً وأرقص وحيداً ’’ أن أتجرد
من كل المثل والأخلاق والأعراف ’’ أريد ان اتحرر من كل شي حتى من ذاتي ’’’ ..
أننا مخزن من المشاعر من الممكن ان ينفجر ’’’’.... نروي كالينابيع من نحب نمنحه كل شيء بدون مقابل ....

كيف ينسى الإنسان قلبه !!؟؟؟

اسحقنــــــــــــي لكن أرجوك لاتهجرني .....

خلف الغيوم شمس مشرقة .. وبعد الظلام صبح جميل يعانق بوابة القلب ،....

أحبك منذ التقينا .. منذ سمعت أول كلمة ،، وخفت البوح ... وخفت الصد ..
خفت ان أفقدك
أعرف أني أمسك بوهم ،،
أعرف أني أحلم بك ،،
اني أحبك ،،،
لاتهربي من غيي
من جنوني وحلمي وانهزامي وانكساراتي ... أني أحبك هذا قدري .....

مما قرأت مرمر زماني.

خالد الشيخ يوم التقينا ’’’ يوم افترقنا ’’’’

طقوس خاصة



طُقوسٌ خـــاصهْ أَتبِعُهآآ عِندَمآ يزدادْ الألمْ وَ أرغبْ بالهروبْ إلى عَالمي الخاص ،،،
عالمْ بعيدْ ،،،
أنا فقط سُكَانُه ،،،

كتابٌ أَمامي
وقلمٌ بيدي
وشوكولاتة لذيذة بين شَفَتَّي تَلقَى حَتفُهآآآ ..

وكتبت : مرمر زماني

هند شكراً لكـِ

واثقةٌ هِيآ أَنا بأنْ الله مَعي ...
واثقةٌ هِيآ أَنا أنْ ما يُصِيبُني إبتلاءْ وإختبارْ من خَالقي
واثقةٌ هِيآ أَنا أنْ كُلَ مايحصُل في ميزان حَسنَاتي
....
دقائقْ ضُعفْ كَعادتي تقتُلني وَ تمُرْ بداخلي وتخْتَـــرق قواي وتَهدُم قَلعَتِي المُحَصَنه لِتَجعلْ أنهاري تفيضْ ..
انهارْ دُموع مالحه من عينانٍ عَسليتان لطفله بريئه ..
وبدأتْ بِالدفاع والدِفاع والدِفاع حتى أنهرتْ
ووووووووو عُدتْ
ووووووووو عُدتْ الآن لبناء قَلعَتِي الجَميله وتكون أجمل مماكانت ..
لأنك معي خالقي لأن الرحمن الرحيم معي أنا أَفضلْ و أَفضلْ ....

شكر خاص مع باقة مغرقه بدموعي لگِ هند
شكرا لمكالمتك التي ساندتني.

وكتبت : مرمر زماني.


ذهبت هناك إلـــــــــىـــــــ. المالا نهاية.
ذهبت خارج حدودي وأسواري.
ذهبت إلى المكان هناآآآآآآك حيث المالانهاية.
حيث أحلامي ابتدأتحيث أحلامي استمرت حيث أحلامي خاضت معاركها ذهبت ؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ وعدت تاركةًأحلامي
وأنت رميتك في بحر المالا نهايةــــــــــــ
كنت أتمنى عودتك
والآآآآآن أنا بيدي رميتك في بحر المالا نهاية
لا أريد شيئاً
فقط سأقول قلبي هناك آرتمى معك لم يستطيع ان يدعك.’’’
ؤؤؤؤ أرحمني أرحم ضعفي وحبي أرحم آلمي وجرحي أرحم أحلامي المتناثره.
رميتك وأعدتك »» رميتك وأعدتك »» رميتك وأعدتك
كفىآآآآآآآآ كفىآآآآآآآآ
أعترف بأنك عذابي الدنيوي ؤؤؤؤؤؤ أحببتك وكرهتك وأحبتتك أكثر مما يكره الشخص مايؤلمه أحببتك وأنت آلمي
عشقتك رميتك وأعدتك لم أستطيع فقلبي كاالسنارة يعود ليصطاد ويصطادك لينقذك ويعود لي. آلمي
كفىىآآآ كفىآآآآ
فا أنا أ حــــ ب كــــ

النفاق هو عنوانك

هكذا أعتدتْ وهكذا اعتدنآ أنتْ كما أنتْ صاحب القناع الممتاز،،،
لم أرى لقناعك مثيل كيف يتشكل ويتلون بدقائق،،
لا بل ثواني ،،.
شهادة الإمتياز مع مرتبةْ الشرف وشهادات التقدير أقدمها لگ
وأرفع قبعة الإعجاب ؤؤؤؤؤؤؤؤؤ واعتدتْ نفاقك ،،،
عيدي أي عيد هذا مع قناعك أي عيد مع كلماتكْ المسمومه تضع سُمك بإناءنا وتتذَوقُه وتتلذذْ به معنا ؤؤؤؤؤؤ ودقاآآئق معدودة ؤؤؤ وكأن شي لم يكن تضع تلك الإبتسامة الساخره الكاذبة على شفاهك’’’’،،،،،،
ؤؤؤؤؤؤ وأعتدت نفاقك ،،،،،،
آآستطيع تشبيهك بالثعبان فكأنك هيآآآآ وبعدة جلود وألوان تظهر،،،،،
وكتبت :مرمر زماني
في يوم العيد 1-10-1431هــ
ويزداد آآآلمي مع النفاق عنوانك.

كيف تظن بي شراً

كيف تظن بي شراً.
وأنت شري بهذه الدنيا.
غضضت بصري عن الكل لأجل أنتبقى صورتك فقط فيهما.
وأحطت قلبي بحديدِ مصهور ليعاقب إن أقترب غيرك له ...
لم استطيع تقبل الفكره ولا حتى مناقشتها.
أعميت بصري أصبحت كالصم البكم العمي الذين لايفهمون ولا بفقهون.
فهمت حبك .
فقهت ملامحك ومشاعرك .
أصبحت أسيرتك.
فهل من اطلاق سراح قريب لي. ،،،،!!!!؟؟؟
كتبته : مرمر زماني.

خواطر

أنفاسها ضاقت ،،،،
ودموعها كانت ،،،،
ونبضاتها وقفت ،،،،

ونطقت أحبـــــــــــــــــــــه ،،،،

لن ننساك

13 رمضان
الاثنين
6:45 صباحا
وكتبت
..............................
دموعي كانت كالنهر الجاري لا بل شلالاً منهمراً عندما سمعت الخبر بذلك الصرح الكبير
لم استطيع تمالك نفسي وأخذت بالتكلم بصوت العالي من من من من ذهب من هذه الحياة تكلم من هي ........
كل من حولي وقف متجمداً ينظر لتعابير وجهي التي لم يعد بها حياة
سمعت أسمها ينطق به المتكلم عبر هاتفي النقال ..
صمت للحظات ..
اخبرتهم باني قادمه باسرع وقت ..
تركت كل من حولي بالكاد استطعت ان استر نفسي بعبائتي وتركت كل مامعي حتى دفتر محاظراتي الذي كنت اعشقه ..
ذهبت مسرعه اريد رؤية وجهها قبل ان تدفن
اريد ان اقبلها
اريد ان اقول لها
حمداً لله اني رايتك قبل وفاتك بيومين ..
اريد ان اقول لها
اذا ذهبتي لتلك الدار البرزخيه اخبريني مايحدث انذريني حذريني ...
اردت ان اقول لها اني لن انساك وساظل ادعي لك ..
اردت ان ارى ذلك الوجه الطاهر الذي لطالما احبني واحب والدتي ..
دخلت تلك المغسلة
نعم مغسلة موتى
وانا امسك والدتي بيدي اليمنى واقول لها صبرن جميل يالغاليه اعلم انها امك وانها اغلى من بحياتك
صبرن جميل يالغاليه فانا بجانبك واشعر بألمك...
التفت إلي وقالت بنيتي ربي لا يحرمني منك ..
انتهى التكفين وبدات رائحة السدر وادوات الكفن تنتشر بالمكان ..
اعلنو الدخول لمن يرد القاء السلام عليها ..
كنت ممن دخلو عليها
رايتها رأيت ذلك الوجه الطاهر ..
قبلتها ..
كانت كالؤلؤ المنثور ..
بيضاء جميله ..
أحببتها .. واخبرتها اني لن انساها ..
وللحق اقول لم تنساني طيفها ياتيني كل فترة ..
جدتي
الله يرحمك ويسكنك الجنه ..
لن ننساك ابدا ..
مرمر زماني

افتقدناك


كنت أعلم أن الفراق مؤلم ..
ولكن لم أعلم بأنه قد يحدث يوماً ويأخذگ من دنيانا ..
نعم أنا مؤمنه والگل سيزول من هذه الدنيا الا وجهه سبحانه ..
ولگن فراقك آلمني ..
رمضان هذا العام أفتقدگ .. إفطارنا سحورنا .. قهوتنا وحتى التمر الذي لطاما أحببته أصبح يسأل عنگ ..
رائحتگ .. لازلت ترافقنا .. كلماتگ .. حكمگ .. قصصگ .. افتقدناها ..
رباه طيب ثراها ووسع منزلها واجمعنا بها بجنتگ واغفر لها ..
انها الغاليه جدتي ..

أمي القلب الأبيض





ايتها الطفله الكبيره.
ايتها المرأة الستينيه.
كم كنت أتمنئ ان تستطيعي قرأة الأحرف الأبجديه.
لتعلمي ماأكتب بك ولأجلك.
ايتها الانثئ اليتيمه.
يآمن حُرِمتي من لذة الأب.
ولم تحرمينا من لذة حنانك .
كنتي أبي وأمي وصديقتي وأختي ومعشوقتي.
عندما أقبل رأسك كل صباح أشعر بالألم أن لا استطيع شم رائحتك يوماً كما أنتي الآن لاتشتمي من جلبتك لهذه الدنيا...
أمي. دعواتك تدفعني للأمام أحبك ياصاحبة القلب الأبيض

لا أعلم



لآ أعلم لما أخافك ..
لآ أعلم لما عيناي أصبحت تنزفُــــــ خوفاً ـــــ ..
گلماتي حقيقه ..
قولي واقع ..
أعتدت نفاقگ ..
أعتدت كذبگ ..

أود أن أسألگ ..
أكنت في سبات ثمـــ. أستيقظت !!؟؟..

گتبته : مرمر زماني
كم أشعر باالآلم كم اشعر بالضعف عندما اتذكر الماضي ..
عندما اراه اشعر بضعفه الآن .. كما أشعر بضعفي الآن ..
كنت أتمنى أن اقول أشتقت لحضنك للمسة يمناك ..
نعم اني احبك ولكن لايزال بداخلي مارأيته بماضيك ..
اشعر كالجمره تكوي داخلي ..
لا استيطع البوح بمكنون صدري .. فإنه يمسك ويمسني ..
كنت اتمنى اني طفله سعيده بكل مالديها كنت اتمنى اني كباقي الاطفال ..
العب .. واضحك .. وانام من ارهاق اللهو ..
ولكني انام بدموع تغرقني ..
انام ويد أمي فوق رأسي تدعي ((يارب طمني عليها فإنها أغلى ما أملك ))
نعم أحبك وأشتاقك .. ولكنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سامحك الله ..
مرام ..







كنت صغيره أشعر بالأمور من حولي كأنها قصة رسمت لي أسير على نهجها ،، أرى كل ماحولي وكأنه يتكرر ،، أشعر بالألم مره وبالحزن أخرى وانقباضات قلبي الواحده تلو الآخرى ’’،،
تنهمر دموعي عندما ينتابني هذا الشعور وأدعو الله ان يزول لم أكن أعلم ماسببها وماهي ،،!!؟؟
والآن علمت ،.،.،.
لقد وهبني الله إحساساً يختلف عن البقيه ..،،،..
إحساس دائم بكل من أحب ..،،..
أشعر بفرحهم وحزنهم و آلآمهم ..،،..
هذا القلب وهذا الاحساس كتب له الله أن يدوم بذكره وبمحبته مملؤ لتدوم هذه النعمه والهبه الآلهيه ..،،..
ولكن كتب له أيضاً أن يكون حزيناً يتألم ينجرح ينزف دماً ..

كتبته ،،، مرمر زماني.

لم تكن ولم يكون

منذ الأمس واناملي تؤلمني تود ان تعود لسابق عهدها تود ان تبوح وتكتب مايجول داخل عقلي الصغير
اتعبتني كثيراً اخبرتها ان تتحمل الالم وتصبر الى موعد اخر ولكنها لم ترضى الا ان تكتب لكم هذه القصه القصيره
رجائي واملي بأن تحفظ نصوصي بأسمي فلم يوقفني عن كتاباتي سوا انها تسرق باسم اخر وانا اتالم لمعرفتي انها لي ... في عباراتي في قصصي كل مايكون واغلبه مرتجل بدون تخطيط مسبق اسمح لنفسي وعقلي بان يكتب مايريد بدون تنقيح وسابدا باسم الله
بسم الله الرحمن الرحيم ....
وهذه قصة لم تكن ولم يكون
.......................................................................

طفله صغيره بعمر7 سنوات كانت تبحث داخل ملعب الرمل عن دميتها التي تعشقها جدا ً فلم تجدها بكت كثيراً وتالمت فقد فقدتها





رأها هو من بعيد وكان طفل بروح الرجل الشهم يبلغ من السنين عشراً أتاها يهرول بقدميه وصل لها بعد ان ذهبت وفات الآوان
ولكنه وقف على ذالك الملعب واخذ يبحث حتى وجد لعبتها
أمسك بها وخبأها وأخذ عهداٌ على نفسه بأن يحافظ على هذه اللعبه ويوصلها لتلك الطفله الحزينه ..
أتى الغد وجلس منتظرا ان تعود ولكنها لم تأتي
شعر بحزن شديد فلا يعرف لها طريق وبعد عدت ايام فقد ذالك الطفل الشهم الامل
فلم يجد لتلك الطفله طريق
اصبح يشتم رائحة تلك الدميه ويشعر باحاسيس تلك الطفله احبها لمجرد الذكرى
مرت الاعوام واصبح اخصائي مختبر بالمستشفى المركزي لتلك البلده ولكن لا زالت تلك الدمية نقطة ضعفه لطفله لابد انها اصبحت الآن امرأه .. كلما رأها شعر انه ضعيف فلم يوفي بعهده
حتى اتى ذالك اليوم
امسك الدميه ولأول مره احس بشي بداخلها بعد ان مر عليها الزمن واصبحت شبه بالية حاول ان يخرجه ووجد مكان للخياطه بجانبه فتحه فوجد داخلها ورقه مكتوب بداخلها وصف لمنزل تلك الطفله
{{ ام تلك الطفله وضعت الوصف لشدة تعلق ابنتها بتلك الدميه فكانت متاكده انها لن تبتعد عنها فوضعت العنوان خوفا على ابنتها ان تضيع }}
...........................................................





فرح كثيراً لوجود تلك الورقه وأنتظر الصباح بشوق ذهب لذلك العنوان ووجد المنزل طرق الباب ..





فتحت له عجوز كبيرة بالسن سألها أن كان بالمنزل فتاة كانت لها هذه الدميه منذ زمن سقطت
دموع كبيرة السن وسألته إن كان يعرفها ,,,

أجابها بهدوء ,,,

لا ولكن معي لها أمانة أتخذت على نفسي عهداً أن أعيده لها ..

صمتت قليلاً ثم دعته للداخل ..

أجلسته على كرسي قديم وجلست أمامه وقالت له :

بني تلك الطفله لم تكن ولم يكون لها مستقبل ,,

((أصبح على وجهه علامات أستفهام لم يفهم شيئاً ))

أكملت كلامها قائله تلك الطفله كانت جميلة هادئه طيبه ولكنها للاسف لم تكمل حياتها طبيعيه

((زادت علامات الاستفهام فلم يجد منها كلمة مفيده ))

وأكملت قائله : اممممممممم اتعلم يابني لم اكن أعلم بأن شيئا يدعى بالانيميا قد يقتل شخص ويذهب بحياته

أتعلم يابني لقد كانت متعلقه جداً بهذه الدميه فكل شهر عندما تذهب لنقل الدم بالمستشفى تكون دميتها بجانبها دائما لا تبتعد عنها لحظه ..

(( صمتت قليلا ))
بني هل لي بسؤال ؟؟!!

((أجابها )) بالتاكيد ؟؟

((سالته)) ماذا تعمل ؟؟

((أجابها)) انا اخصائي مختبرات ..

((ضحكت ثم قالت آآآه لقد هونت الأمر علي أنتظر قليلا ً ... أتت بعدها بأوراق وبعض الصور

وقالت له :

امم خذ تلك الاوراق واقراها ستخفف من شرحي لك وانظر الى صورها ..

((أخذها بيده وقرأها فإذا بدموعه تنهمر الواحده تلو الاخرى نظر للصور ولم يتمالك نفسه سألها ولكن كيف ..))

أجابته :
لم تجد متبرع ...


((خرج من ذلك المنزل وهو يردد لم تكن لم تكن لم تكن .. ولم اكون انا أحلامي بها تلاشت هي تلاشت هي لم تكن ولم اكون ))


لقد كانت تلك الطفله مريضة بأنيميا البحر المتوسط تأخر نموها الجسدي وبقيت طفله حتى اندفن جسدها الصغير تحت التراب .....
.......................................


نهايه لربما تكون مؤلمه ولم يتوقعها الكثير ولكن هذا كان واقع تلك الطفله ولا بد ان نستفيد من كل مانقرأ
للمعلومات فقط أنيما البحر المتوسط
((مرض وراثي ناتج عن خلل الجينات يسبب فقر الدم المزمن وهو مرض مسبب للوفاة عند المصابين .. علاجه نقل الدم بشكل شهري للحفاظ على هيموجلوبين الدم بمستويات طبيعيه ..تناول يومي للدواء .. خطر اهماله تشوهات مستقبليه في العظام تأخر النمو تضخم الكبد والطحال وتضخم عام بالبطن ))
.................
كانت هنا ورقة وقلم Mrmr


أتعبتـــــ الذكرى ـــــني





أتتني على غفلة من أمري.
تصرخ بأعلى صوتها.
تذكريني تذكريني أنا هنا بداخلك لازلت موجوده.
استعجبت للأمر!!! وماهو؟؟.
فإذا بالصوت يعاود ..
مرام أنا الذكرئ
مرام أنا أوراقك الممزقه
,,,,,مرام أنا تلك الدفاتر والأقلام القديمة كساني الغبار فإنفضيه عني وتذكريني.
ذهبت مسرعه الى مخبأها وأخرجتها ولم أتمالك نفسي أمام عبارة كتبتها منذ زمن
{إذا كان الاسم مجرد اسم فلماذا لايكون القلب مجرد قلب لاغير ذلك}
اتعبــــ الذكرى تني
مرمر زماني

الحنيـــــــــ مؤلم ـــــــــــــــــــن

شعرت به يداعبني.

شعرت به يقتلني.

..... شعرت به ،،،،،،،.

الحنين ... أخذني الحنين لعينيك حلمت بك أغمضت عيني وهناك اقتنعت اني متيمه بك

حلمت بك وأغمضتها أخرى وهناك علمت بأني عاشقه !،،،.

......أخذني الحنين وأغمضت عيني وهناك تأكدت حياتي بدونك صعبه






....الحنيـــــــــــ مؤلم ـــــــــــــن
..
مرمر زماني بليز حقوق النص لاتمسحون اسمي من كتاباتي

إلى متى




مدخل ....

الى متى ياجرح ياقلبي
بتوجع الى متى والصبر ماله معك حد
الى متى مال للخطا عذر
مقنع الى متى هالاسئله مالها رد
ماهو مهم الدمع للعين يرجع
ولايطيح وتلحقه راحت اليد
وش عاد لو حتى على القاع
وقع اهم شي انه نشف بعدها الخد
ياللي تحرى دمعتي
ماتوقع بعد اللذي بعد سويت بابكيك من جد
تعبت اغظ الطرف والعين
تدمع والدمع يغسل شرهتي واتجدد
ماتفرق دموعي تطيح اربع اربع
ولاتطيح ازواج وشوله اعد
مادامها طاحت ولا عاد تطلع
واللي بقى منها على راحت اليد

.................................................................................................

إلى متى والجروح مالها علاج

لم اتسطع الكتابه ولا التعبير عن مابداخلي لامست هذه الكلمات داخلي العميق وفتحت جروح كانت مغلقه

ماضٍ آليم وحاظر أكثر ألم ومستقبل مخيف ......

كم سؤال ببالي يخطر كيف سأكون ولمن اكون ولما أكون ..؟؟!!

افكر باسأله لا اجد لها جواب سوا انني ساكون ربما ضائعه

تعبت اقف بصف نفسي واخاطر واكون كما أريد

الى متى وانا اسند نفسي الى نفسي

لم اجد حلاً ولا عذراً

لا اعلم لما انا ولما كوني

لم اعد اهتم للدموع

فعيناي اعتادتها كل ليله

ولا اهتم لما يجول بخاطري لانه ليس هناك فارق بين الفرح والحزن

أصبحت ملازمه له كل ليله

من مستقبل اخافه

اخافه اخافه اخافه

املي فقط بان الله يجعله سعيداً

فصبري بدأ ينفذ

ولم أعد استطيع ان أظل قويه كما كنت ..

مهما حاولت الإدعاء بأني قويه

فبداخلي طفله ضعيفه ..

تريد نوماُ خالي من الألم والخوف ...

تريد حلماً لايرافقه كابوس مخيف ..

تريد حظناً يلمها ويبعدها عما هي فيه ..

{{ أريد وتريد الأمان }}

تركت كلماتي تعبر عن نفسها كما تريد بدون تنقيح او اعادة النظر

اريدها ان تخرج فربما اشعر بالراحة قليلاً

ولكن لايزال الكثير مخبأ



مخرج ...

ماعاد لي قدره في هالألم مابي مزيد

ضاق الفضا فيني و الهم في صدري يسل
ولا عدت انا اذكر منذ متى ماني سعيد

.....................

خلينى ابدا من جديد الاقى نفسى
خلينى اخرج من حصار ضعفى وياسى
ساااااعدنى

ربي أني أحبك ......


الطريق>_"وآه(ن)كم أتعبني الطريق...
لبدايتةعذاب ولأوسطةتعب ولنهايتةحلاوة...
قطعتك لمسافات حفظتك لسنوات...
ولم يتعبني شي مثلك أبدا(ن)وأحن إلية...
لمسيرتك روعةوجمال لايضاها
تبدأبشروق الشمس~_~
ولقاءمن تطيب له النفس
وتنسى معه التعب
وتنتهي بغروبها~_~
ووداع رفقاءالدرب
ويأتي الغد
ويعودالروتين
ويزيد معه ألم الطريق
له طعم ألذ من الشوكولاته
وله ذكرى أجمل من عطر(ن)فائح
وله تعب(ن)يشتاق إليه
له وله وله وله
يبدوبأن الكلمات لاتسعفني لإكمال وصف(ن)لطريق(ن)غريب يحن المرءإليه..

لا تخاف من الزمان

"لاتخاف من الزمان
الزمن ماله أمان
خف من الي كل آمانك
في إيدية وتامنة"

"الزمان"
الزمان الزمن كلمتان لمدلول واحد الوقت إن صح الوصف يجري كجريان النهر لاآمل في رجوعة"."

"الآمان"
بحثت وبحثت عنه ولم آجدة حتى الآن!!؟؟



"لوحبيبك ما وفا لك
لوحبيبك فيك خان
إيش ترجي من زمانك
النتيجة باينة"

"الحبيب"
^_~
كتبتهاوالإبتسامة على شفتي
إين هو؟؟؟

"الخيانة"
>.<
آلم
بعد
فراق
دموع..~~..¤¤



"لاتعذربإحتياجك
كلنا ناقص حنان
كلنا طفل يتمنى أي شخص يحظنة>.<
نبني الدنيا و حنا نوقف بنفس المكان
للأسف ينقص وفانا مع مرور الأزمنة ¤.¤ "

"الحنان"


كثير نسمع بها
قليل نشعربها

"الطفل"
يشعر أن الحياة جميلة
ويتمنى البلوغ بسرعة
وبعدها
يود الرجوع طفلآ@.@

"الحظن"
لايستحقة أي شخص
فقط الحبيب ~.^

"الوفا"
حب
إخلاص
مودة
النتيجة>>
إستغناء عن الكل^.^

"للأسف ينقص وفانا مع مرور الآزمنة"

أعتذر ياأصالة ولكن من حب أخلص حتى مع مرور الآزمنة يبقى حبة موجود وله كل مودة وإحترام
.............

مجرد إحساس

مجرد احساس دخل الى قلبي وبدأ بطرق جدرانه المحيطه..
يريد ان يخرج للعالم يريد مني ايصال كلماته >_<
وقفت حائره كيف اصفها وكيف اقولها ؟؟!؟؟!
هل سيفهمها الناس كما اريد وكما تريد تلك الكلمات؟!!؟!!
لربما هي بسيطه ولكن عميقة المعنى .
كلمات هي بغير لغتنا بلغة اخرى لغة لا يستطيع فهمها الكثير
لكني سمعتها وتاثرت بها ..
عندما صرخت تلك الانسانه قائله {{ليس وداعا }}
شعرت بانه حقا لا يوجد وداع ولانريد بحياتنا الوداع ابدا >_<
ولكن من يستطيع ان يقول ذلك بصوت عالي وبكل قواه ؟؟!!؟؟!!
لانريد الوداع ابداً
نريد اللقاء
لانريد قلوب متحطمه بسبب الوداع
لانريد الاحساس بالضعف بسبب الوداع
لانريد البكاء بسببها
عندما تودع اهلك
عندما تودع حياتك
عندما تودع شخص غالي على قلبك
عندما تودع زوجتك / زوجك
حبيبتك / حبيبك
عندما تودع كل من حولك
ماذا يحصل لك في ذلك الوقت ؟؟؟
انه الحزن الانكسار الضعف شعور غريب ..
البكاء هو الطريق لخروج تلك المشاعر
كلمات لأغنية اجنبيه لفنانه اجنبيه
{{laura pausini it is not goodbye}}









ادع تلك الكلمات بين ايديكم ........
{{It's not goodbye
And what if I never kiss your lips again
Or feel the touch of your sweet embrace
How would I ever go on
Without you there's no place to belong
Well someday love is gonna lead you back to me
But 'til it does I'll have an empty heart
So I'll just have to believe
Somewhere out there you thinking of me

CHORUS:
Until the day I'll let you go
Until we say our next hello
It's not goodbye
'Til I see you again
I'll be right here rememberin' when
And if time is on our side
There will be no tears to cry
On down the road
There is one thing I can't deny
It's not goodbye
You'd think I'd be strong enough to make it through
And rise above when the rain falls down
But it's so hard to be strong
When you've been missin' somebody so long
It's just a matter of time I'm sure
But time takes time and I can't hold on
So won't you try as hard as you can
To put my broken heart together again
{{CHORUS

هذه أنا مبعثرة الافكار




ها أنا أمام شاشتي كالمعتاد والشمس قد أشرقت وبنورها أضاءت المكان
وكلي آذان صاغيه لموسيقى تداعب حواسي جميعها تجعلني أذهب بفكري بعيداً لأبحر وأغوص في خيالي كالمعتاد
هاأنا أنظر لشروق الشمس الرائع بلونه الجميل لتطل علينا بإضأتها الذهبيه الواقعه ع شاطئ البحر فأعطت البحر اللون الازرق الجميل
وبنظرة خاطفة أنظر لمن حولي لأرى أن كل العيون تتكلم ولديها ماتخفي فالعين كتاب لا نهاية لصفحاته
فهناك أنثى ولكنها ليست أنثى كامله أختفت أبتسامتها مع الزمن واصبحت شاحبة الملامح
وهناك رجل ولكن لا يشعر بقوة الرجل حقا فدار الزمن عليه وهاهو كهل كبير بالسن يشعر بالضعف ويطلب معونة من حوله
وهاهي تلك شابة رقيقه بابتسامتها تشق طريقها ولكن عيناها تدمع كثيراً لفراق اغلى من بحياتها
وهاهو شاب جميل وسيم الجميع يتحدث عنه وعن شهامته ولكن عيناه تتحدث عن ضعف داخلي وانكسار لبعده عن احباءه واغترابه بدنيا اخرى
وهاهو طائر مسكين مكسور الجناح في قفص ذهبي ينظر للأعلى ويرى اصحابه من الطيور تحلق بالسماء وهو في مكانه لا يستطيع فحريته قد قيدت
وتلك أنها طفله يداعب الهواء خصلات شعرها وهي تتمتع باللعب ع الشاطئ وتحاول الامساك بسمكه صغيره لتتحدث اليها
فنظرت لنفسي وأخذت مرأه كان بحقيبتي لأنظر لعيناي
ايا ترى أستطبع قراءتها كما قرءت عيون من حولي؟؟؟؟
فإذا بالمرأه تجيب:
أن ياسيدتي

فقلت لها :
إني آنسه

فقالت:

عفواً ولكن عيناك تشكي هماً كبيراً
فسالتها ؟؟

كيف تعلمي شيئاً أنا لا أشعر به
فأجابت:

ياصاحبتي العين كتاب وله مفتاح وبه اسرار عظيمه فعيناك يكسوها الحزن والدهشه لما رايتي
فقلت لها:

أن يامرأتي عودي لحقيبتيي ودعيني كما أنا فلا أريد أن أسكب الدمع وهاهي ابتسامتي ..........................


طمني عليك


"من يوم بعدك وأنا قلبي مكسور وحزين"
الحزن>_<
الحزن بعدك ولاشي
الحزن
آلم
ضعف
دموع
إنكسار
" محتار مش عارف الدنيا وخذاني لفين صعبن على قلبي فراقك طيب هأعمل إية"
الدنيا*_*
الدنيا حبيبي بدونك ولاشي
أكون فيها جسد بلاروح
أكون مجرده من كل شي
الفراق¥_¥
الله لايجيبه
فية الحزن يكون بكل مايحتوية
فية إحساس غريب بالوحدة
إحساس بفقدان كل شي
" جوايا حنين عشانك إزاي أدارية
طمني عليك قول فين الاقيك مشتاق لعينيك وبموت من شوقي ليك"
الطمأنينة
ينزلها رب الخلايق بقلب عبده سبحانة لا إله إلاهو
الشوق&_&
الشوق ثلاثة حروف تأثيرها وإحساسها غريب
تشعر بأن قلبك يتمزق
بآلم بين الضلوع
نار ماتنطفي
" وأزاي أنا أعيش ولو شوية مش قادر أنسى
أيام بقت من غيرك ماليها الويل
بتعذب كل مايجي علي الليل
وبروح على صورتك أخذها بحظني وأنام أهي حاجه بتصبرني ع الإيام"
الصور~_^
هي المفر الوحيد لشعور بقرب الحبيب
هي الذكرى الباقية
هي الجماد الحي
الساكن المتحرك
" دايمآ روحك حوليا وفي كل مكان بتهون أيام علي وسنين حرمان"
الروح
سبحان من خلقها
الروح إحساس بالوجود
شعور بالقرب
إطمئنان
الحرمان@_@
لا لا شعوره عجيب
آلم
شعور بالنقص
إنكسار
إحتياج
*********
وهنا محمد فؤاد سلم صوتك الذي أوصل لنا هذي الآغنية

يامرحبا

بسم الله ابدأ بكتابة كلماتي ...
انتقلت من مدونتي الصغيره من عالمي المحدود في مسنجري العزيز الى هنا
ليرى الكل مايخطه قلمي
ومااخفيه في داخلي
لاسمح لاحاسيسي بان تخترق جدار الصمت وتندفع ليراها الكل
ليراها من لديه ذوق واحساس ...
هنا ساكمل طريقي في كتاباتي
في خواطري
في يومياتي
هنا ساسمح لقلمي بان يخط مايريد
يسعدني مروكم ومتابعتكم
......................
مرمر زماني