من أنا...؟
- ḾЯḿя Ẑḿấиỳ
- مجرد فتاة أريد أن أحقق هدف لأكون كما تريد أمي وكما أريد أنا .. فتاة الهدف ..
المتابعون
تعب الشوقـ
مدخل..
سلم يا حب .. ع اللي غاب عني وراح
ئلو ما نسيت .. حبو نهارلا ما نسيت
ئلو هالئلب .. بعدو صار كلو جراح
مهما ئسي .. أنا ما ئدرت يوم نسيت
ئلو العمر .. من بعدو شو بينفعني
لو ضل بعيد .. اندهلو ما يسمعني
يرجع شي يوم ويرحمني .. من هالعزاب
صارلو كتير مسهرني ..

عندما أتحدث عن ذلك الشوق بداخلي اشعر باني جسد خالي
من الروح التي ترافقه
الشوق كالروح يرافق الشخص اينما كان
..
الانتظار
مؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤلم
ولا تكفي الكلمات لوصفهـ
..
القلب
ضعيف مسكين ذلك المخلوق الذي ينبض لاجل ان نعيش
مع الشوق تزداد نبضاته
ومع الحب تضطرب
ومع التعب تنقص
ومع الانتظار....
...
عينان يجتاحها التعب
السواد
الذبول
نظرات لامعهـ بالدموع
ذلك هو السهر
...
النسيان
نعمه من الخالق
...
الحنيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
نبضات قلب متسارعه واحده تلو الاخرى عند تذكر الحنين
...
آآآآآآآآآهـ
لم اعد احتمل ان اكتب اكثر وضعت راسي بين قدمي وضعته لأعتصر الجمل بدون فائده
فالصمت اصبح رفيقي كثيراً
...
الصمت لغه يجهلها الكثير
الصمت حب
الصمت شوق
الصمت حنين
الصمت انتظار
الصمت وفاء واخلاص
الصمت عذاب
الصمت لا يعني النسيان
الصمت مشاعر مكبوتهـ
الصمت الم
الصمت جرح
الصمت....
لغه لا يفقهها الا من يمارسها
مخرج
تعب الشوق يشتئلو .. تعب الئلب يندهلو
ئلبي ما حب .. من ئبلو لاااء
عندي حنين لعيونه عمري لمين ..
من دونه ان مرئو سنين
ما بخونه لو خان .. كل العشاق
وعدي الو .. مهما بئي عني بعيد
يبئى معي .. رفيق الروح مهما غاب
ئلبي معو .. حتى ان ترك ئلبي وحيد
ناطر انا رجوعو .. الي يمحي العزاب
ئلو العمر من بعده .. شو بينفعني
لو ضلو بعيد .. بندهلو بيسمعني
يرجع شي يوم .. ويرحمني من هالعزاب
صارلو كتير مسهرني ..
تعب الشوق يشتئلو .. تعب الئلب يندهلو
ئلبي ما حب .. من ئبلو لاااء
عندي حنين لعيونه عمري لمين ..
من دونه ان مرئو سنين
ما بخونه لو خان .. كل العشاق
**
قد لا اكون كتبت كل مابداخلي والسبب اضطراب الكلمات واصطدامها والصمت الذي اجتاحني طويلاً
مرمر زماني
m.s
سلم يا حب .. ع اللي غاب عني وراح
ئلو ما نسيت .. حبو نهارلا ما نسيت
ئلو هالئلب .. بعدو صار كلو جراح
مهما ئسي .. أنا ما ئدرت يوم نسيت
ئلو العمر .. من بعدو شو بينفعني
لو ضل بعيد .. اندهلو ما يسمعني
يرجع شي يوم ويرحمني .. من هالعزاب
صارلو كتير مسهرني ..

عندما أتحدث عن ذلك الشوق بداخلي اشعر باني جسد خالي
من الروح التي ترافقه
الشوق كالروح يرافق الشخص اينما كان
..
الانتظار
مؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤلم
ولا تكفي الكلمات لوصفهـ
..
القلب
ضعيف مسكين ذلك المخلوق الذي ينبض لاجل ان نعيش
مع الشوق تزداد نبضاته
ومع الحب تضطرب
ومع التعب تنقص
ومع الانتظار....
...
عينان يجتاحها التعب
السواد
الذبول
نظرات لامعهـ بالدموع
ذلك هو السهر
...
النسيان
نعمه من الخالق
...
الحنيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
نبضات قلب متسارعه واحده تلو الاخرى عند تذكر الحنين
...
آآآآآآآآآهـ
لم اعد احتمل ان اكتب اكثر وضعت راسي بين قدمي وضعته لأعتصر الجمل بدون فائده
فالصمت اصبح رفيقي كثيراً
...
الصمت لغه يجهلها الكثير
الصمت حب
الصمت شوق
الصمت حنين
الصمت انتظار
الصمت وفاء واخلاص
الصمت عذاب
الصمت لا يعني النسيان
الصمت مشاعر مكبوتهـ
الصمت الم
الصمت جرح
الصمت....
لغه لا يفقهها الا من يمارسها
مخرج
تعب الشوق يشتئلو .. تعب الئلب يندهلو
ئلبي ما حب .. من ئبلو لاااء
عندي حنين لعيونه عمري لمين ..
من دونه ان مرئو سنين
ما بخونه لو خان .. كل العشاق
وعدي الو .. مهما بئي عني بعيد
يبئى معي .. رفيق الروح مهما غاب
ئلبي معو .. حتى ان ترك ئلبي وحيد
ناطر انا رجوعو .. الي يمحي العزاب
ئلو العمر من بعده .. شو بينفعني
لو ضلو بعيد .. بندهلو بيسمعني
يرجع شي يوم .. ويرحمني من هالعزاب
صارلو كتير مسهرني ..
تعب الشوق يشتئلو .. تعب الئلب يندهلو
ئلبي ما حب .. من ئبلو لاااء
عندي حنين لعيونه عمري لمين ..
من دونه ان مرئو سنين
ما بخونه لو خان .. كل العشاق
**
قد لا اكون كتبت كل مابداخلي والسبب اضطراب الكلمات واصطدامها والصمت الذي اجتاحني طويلاً
مرمر زماني
m.s
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
0 التعليقات:
إرسال تعليق