من أنا...؟
- ḾЯḿя Ẑḿấиỳ
- مجرد فتاة أريد أن أحقق هدف لأكون كما تريد أمي وكما أريد أنا .. فتاة الهدف ..
المتابعون
أكرهك ,, أحبك
مدخل,,,
أكرهُها وأشتهي وصلها وإنني أُحبُّ كُرهي لها
أُحب هذا المُكر في عينيهاآآ
.. وزورها إن زورتْ قولهآ ،، أكرهها عين كعين الذئب محتاله ,
طافتْ أكاذيب الهوى حولهآ ،، قد سكنْ الجنون أحداقها ،، وأطفأت ثورتُوها عقلهآ ،،
.................
شعور الكُره في الحبْ لا يفرقْ ذلك العـِظمْ بينهمآ
..
فــــ. أُحبكـ تعني أكْرهك ،، و أكرهكـ أحبكـ لربما أكثر من ذلك
..
مشاعر العشاقْ والأحبابْ غريبهـ لا تنتميـ لوطنْ
..
تآئِـهَهْ بين أضلع لاتجد مئوىآ .. تسكن كالفقيرهـ بين المحآني وتؤلمْ غَصتُهآ
..
وتؤلم أكثر إذا اختالها الشَكْـ. و الزور والأكاذيب التي تعتبر في عينيهمآ بيضاء لإستمرار الحبْ ،،
أُحبْ آلحُبَ عندما يَخنُقَنيـ لأنطقْ بكل صدق من بين ذلك الضياع
..
أُحـــــــــــبـــــــــــــــكـْ
مخرج ،،،،
أشكُ في شكي إذا أقبلت باكيهـ
شارحة ذلها,,
ان عانقتنيـ كسرتْ أضلُعي
..
وأفرغتْ على فمي غُلها
يحبها حقدي ويا طالما وددت إذ طوقتها قتلها ،،،
وكتبت مرمر زماني
M.S
أكرهُها وأشتهي وصلها وإنني أُحبُّ كُرهي لها
أُحب هذا المُكر في عينيهاآآ
.. وزورها إن زورتْ قولهآ ،، أكرهها عين كعين الذئب محتاله ,
طافتْ أكاذيب الهوى حولهآ ،، قد سكنْ الجنون أحداقها ،، وأطفأت ثورتُوها عقلهآ ،،
.................
شعور الكُره في الحبْ لا يفرقْ ذلك العـِظمْ بينهمآ
..
فــــ. أُحبكـ تعني أكْرهك ،، و أكرهكـ أحبكـ لربما أكثر من ذلك
..
مشاعر العشاقْ والأحبابْ غريبهـ لا تنتميـ لوطنْ
..
تآئِـهَهْ بين أضلع لاتجد مئوىآ .. تسكن كالفقيرهـ بين المحآني وتؤلمْ غَصتُهآ
..
وتؤلم أكثر إذا اختالها الشَكْـ. و الزور والأكاذيب التي تعتبر في عينيهمآ بيضاء لإستمرار الحبْ ،،
أُحبْ آلحُبَ عندما يَخنُقَنيـ لأنطقْ بكل صدق من بين ذلك الضياع
..
أُحـــــــــــبـــــــــــــــكـْ
مخرج ،،،،
أشكُ في شكي إذا أقبلت باكيهـ
شارحة ذلها,,
ان عانقتنيـ كسرتْ أضلُعي
..
وأفرغتْ على فمي غُلها
يحبها حقدي ويا طالما وددت إذ طوقتها قتلها ،،،
وكتبت مرمر زماني
M.S
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
2 التعليقات:
مرحبا
اختيار رائع لأفضل فنان وسيد في زمانه
شوفي الحب نعشه من أجل الألم ، أياً كان هذه الألم
فبدونة سنرى أنفسنا أننا لم نفقه شيئاً و سنبحث
الشك .. الخ ، مستحيل يدخل بين أثنين الا في التنازل .
قطفة من هذيان أخير :
تمرُ أيام فيتمنى الإنسان أن يفقد ذاكرته .. كي يعيش في عالم الصبابة بلا روح ..
دعيني أفقد ذاكرتي و أعدكِ أن ابتسم
كوني بخير
:
عبدالله
لا اريد فقد الذاكره جميل هو الالم ..
كن بخير ايضاُ
إرسال تعليق