من أنا...؟
- ḾЯḿя Ẑḿấиỳ
- مجرد فتاة أريد أن أحقق هدف لأكون كما تريد أمي وكما أريد أنا .. فتاة الهدف ..
المتابعون
دائما أنت بقلبي
كهوفُ الصمتِ تجمَعُنا دروبُ الخوفِ .. تُلقِينَا وصرتِ حبيبتي طيفاً .. لشئ كان في صدري قَضينا العُمرَ يُفرحنا .. وعشنا العمرَ يُبكينا غدونا بعده موتى .. فمن يأقلبُ يُحينا ؟!
لو خانتْ الدنيا .. وخانَ الناسُ .. وابتعدَ الصِحابْ .. عيناكِ أرضٌ لاتخون عيناكِ نهرٌ من جُنونْ ..
وأموت في نفسي .. أموتْ
وأموت في خوفي .. أموتْ
وأموت في صمتي .. أموتْ
من سنين عشتُ ياعمري أخافُ من الضياع .. عندما يغرق
قلبي في دموع لاتنام ..
ربما أبحث عنك .. بين أحضان كتابْ ربما القاكِ .. في ذكرى عتابْ ..
ربما أسمع عنك من حكاياتِ صِحابْ ..
دائماً أنتِ بقلبي
رغم ان الأرض ماتتْ
رغم ان الحلم ماتْ
ربما القاكِ يوماً .. في دموع الكلماتْ !!
الحب في أعماقنا طفلٌ تشردَ كالضياعْ
لم لانقول حبيبتي .. قد ماتَ فينا العاشقانْ ؟
فالعطر عطركِ .. والمكانُ هو المكانْ
لكنني
مأعدتُ أشعرُ في رُبوعكِ بالأمانْ
شيءٌ
تكسرَ بيننا
لا أنتِ أنتِ .. ولا الزمانُ هو الزمانْ
وقرأت مرمر زماني. لنزار قباني.
لو خانتْ الدنيا .. وخانَ الناسُ .. وابتعدَ الصِحابْ .. عيناكِ أرضٌ لاتخون عيناكِ نهرٌ من جُنونْ ..
وأموت في نفسي .. أموتْ
وأموت في خوفي .. أموتْ
وأموت في صمتي .. أموتْ
من سنين عشتُ ياعمري أخافُ من الضياع .. عندما يغرق
قلبي في دموع لاتنام ..
ربما أبحث عنك .. بين أحضان كتابْ ربما القاكِ .. في ذكرى عتابْ ..
ربما أسمع عنك من حكاياتِ صِحابْ ..
دائماً أنتِ بقلبي
رغم ان الأرض ماتتْ
رغم ان الحلم ماتْ
ربما القاكِ يوماً .. في دموع الكلماتْ !!
الحب في أعماقنا طفلٌ تشردَ كالضياعْ
لم لانقول حبيبتي .. قد ماتَ فينا العاشقانْ ؟
فالعطر عطركِ .. والمكانُ هو المكانْ
لكنني
مأعدتُ أشعرُ في رُبوعكِ بالأمانْ
شيءٌ
تكسرَ بيننا
لا أنتِ أنتِ .. ولا الزمانُ هو الزمانْ
وقرأت مرمر زماني. لنزار قباني.
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
0 التعليقات:
إرسال تعليق