من أنا...؟

صورتي
ḾЯḿя Ẑḿấиỳ
مجرد فتاة أريد أن أحقق هدف لأكون كما تريد أمي وكما أريد أنا .. فتاة الهدف ..
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

المتابعون

هند شكراً لكـِ

واثقةٌ هِيآ أَنا بأنْ الله مَعي ...
واثقةٌ هِيآ أَنا أنْ ما يُصِيبُني إبتلاءْ وإختبارْ من خَالقي
واثقةٌ هِيآ أَنا أنْ كُلَ مايحصُل في ميزان حَسنَاتي
....
دقائقْ ضُعفْ كَعادتي تقتُلني وَ تمُرْ بداخلي وتخْتَـــرق قواي وتَهدُم قَلعَتِي المُحَصَنه لِتَجعلْ أنهاري تفيضْ ..
انهارْ دُموع مالحه من عينانٍ عَسليتان لطفله بريئه ..
وبدأتْ بِالدفاع والدِفاع والدِفاع حتى أنهرتْ
ووووووووو عُدتْ
ووووووووو عُدتْ الآن لبناء قَلعَتِي الجَميله وتكون أجمل مماكانت ..
لأنك معي خالقي لأن الرحمن الرحيم معي أنا أَفضلْ و أَفضلْ ....

شكر خاص مع باقة مغرقه بدموعي لگِ هند
شكرا لمكالمتك التي ساندتني.

وكتبت : مرمر زماني.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.๑. My SMS .๑.

الإبتسامه طريق لجذب القلوب

((لاتحسبن المجدا تمرا انت اكله لن تبلغ المجد حتى تبلغ الصبر))