من أنا...؟
- ḾЯḿя Ẑḿấиỳ
- مجرد فتاة أريد أن أحقق هدف لأكون كما تريد أمي وكما أريد أنا .. فتاة الهدف ..
المتابعون
لن ننساك
13 رمضان
الاثنين
6:45 صباحا
وكتبت
..............................
دموعي كانت كالنهر الجاري لا بل شلالاً منهمراً عندما سمعت الخبر بذلك الصرح الكبير
لم استطيع تمالك نفسي وأخذت بالتكلم بصوت العالي من من من من ذهب من هذه الحياة تكلم من هي ........
كل من حولي وقف متجمداً ينظر لتعابير وجهي التي لم يعد بها حياة
سمعت أسمها ينطق به المتكلم عبر هاتفي النقال ..
صمت للحظات ..
اخبرتهم باني قادمه باسرع وقت ..
تركت كل من حولي بالكاد استطعت ان استر نفسي بعبائتي وتركت كل مامعي حتى دفتر محاظراتي الذي كنت اعشقه ..
ذهبت مسرعه اريد رؤية وجهها قبل ان تدفن
اريد ان اقبلها
اريد ان اقول لها
حمداً لله اني رايتك قبل وفاتك بيومين ..
اريد ان اقول لها
اذا ذهبتي لتلك الدار البرزخيه اخبريني مايحدث انذريني حذريني ...
اردت ان اقول لها اني لن انساك وساظل ادعي لك ..
اردت ان ارى ذلك الوجه الطاهر الذي لطالما احبني واحب والدتي ..
دخلت تلك المغسلة
نعم مغسلة موتى
وانا امسك والدتي بيدي اليمنى واقول لها صبرن جميل يالغاليه اعلم انها امك وانها اغلى من بحياتك
صبرن جميل يالغاليه فانا بجانبك واشعر بألمك...
التفت إلي وقالت بنيتي ربي لا يحرمني منك ..
انتهى التكفين وبدات رائحة السدر وادوات الكفن تنتشر بالمكان ..
اعلنو الدخول لمن يرد القاء السلام عليها ..
كنت ممن دخلو عليها
رايتها رأيت ذلك الوجه الطاهر ..
قبلتها ..
كانت كالؤلؤ المنثور ..
بيضاء جميله ..
أحببتها .. واخبرتها اني لن انساها ..
وللحق اقول لم تنساني طيفها ياتيني كل فترة ..
جدتي
الله يرحمك ويسكنك الجنه ..
لن ننساك ابدا ..
مرمر زماني
الاثنين
6:45 صباحا
وكتبت
..............................
دموعي كانت كالنهر الجاري لا بل شلالاً منهمراً عندما سمعت الخبر بذلك الصرح الكبير
لم استطيع تمالك نفسي وأخذت بالتكلم بصوت العالي من من من من ذهب من هذه الحياة تكلم من هي ........
كل من حولي وقف متجمداً ينظر لتعابير وجهي التي لم يعد بها حياة
سمعت أسمها ينطق به المتكلم عبر هاتفي النقال ..
صمت للحظات ..
اخبرتهم باني قادمه باسرع وقت ..
تركت كل من حولي بالكاد استطعت ان استر نفسي بعبائتي وتركت كل مامعي حتى دفتر محاظراتي الذي كنت اعشقه ..
ذهبت مسرعه اريد رؤية وجهها قبل ان تدفن
اريد ان اقبلها
اريد ان اقول لها
حمداً لله اني رايتك قبل وفاتك بيومين ..
اريد ان اقول لها
اذا ذهبتي لتلك الدار البرزخيه اخبريني مايحدث انذريني حذريني ...
اردت ان اقول لها اني لن انساك وساظل ادعي لك ..
اردت ان ارى ذلك الوجه الطاهر الذي لطالما احبني واحب والدتي ..
دخلت تلك المغسلة
نعم مغسلة موتى
وانا امسك والدتي بيدي اليمنى واقول لها صبرن جميل يالغاليه اعلم انها امك وانها اغلى من بحياتك
صبرن جميل يالغاليه فانا بجانبك واشعر بألمك...
التفت إلي وقالت بنيتي ربي لا يحرمني منك ..
انتهى التكفين وبدات رائحة السدر وادوات الكفن تنتشر بالمكان ..
اعلنو الدخول لمن يرد القاء السلام عليها ..
كنت ممن دخلو عليها
رايتها رأيت ذلك الوجه الطاهر ..
قبلتها ..
كانت كالؤلؤ المنثور ..
بيضاء جميله ..
أحببتها .. واخبرتها اني لن انساها ..
وللحق اقول لم تنساني طيفها ياتيني كل فترة ..
جدتي
الله يرحمك ويسكنك الجنه ..
لن ننساك ابدا ..
مرمر زماني
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
2 التعليقات:
ان لله وان اليه راجعون
رحمها الله واسكنها الله الفردوس الاعلى
كلمات معبره وصف دقيق مشوش
يحكي وقت طويل في اسطر بسيطه
اعجبتني طريقت السرد
وتقطع قلبي من الكلام الذي تحتويه
ثبتكم الله ^^
جزاك الله خيراً
إرسال تعليق