من أنا...؟

صورتي
ḾЯḿя Ẑḿấиỳ
مجرد فتاة أريد أن أحقق هدف لأكون كما تريد أمي وكما أريد أنا .. فتاة الهدف ..
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

المتابعون




كنت صغيره أشعر بالأمور من حولي كأنها قصة رسمت لي أسير على نهجها ،، أرى كل ماحولي وكأنه يتكرر ،، أشعر بالألم مره وبالحزن أخرى وانقباضات قلبي الواحده تلو الآخرى ’’،،
تنهمر دموعي عندما ينتابني هذا الشعور وأدعو الله ان يزول لم أكن أعلم ماسببها وماهي ،،!!؟؟
والآن علمت ،.،.،.
لقد وهبني الله إحساساً يختلف عن البقيه ..،،،..
إحساس دائم بكل من أحب ..،،..
أشعر بفرحهم وحزنهم و آلآمهم ..،،..
هذا القلب وهذا الاحساس كتب له الله أن يدوم بذكره وبمحبته مملؤ لتدوم هذه النعمه والهبه الآلهيه ..،،..
ولكن كتب له أيضاً أن يكون حزيناً يتألم ينجرح ينزف دماً ..

كتبته ،،، مرمر زماني.

0 التعليقات:

إرسال تعليق