من أنا...؟
- ḾЯḿя Ẑḿấиỳ
- مجرد فتاة أريد أن أحقق هدف لأكون كما تريد أمي وكما أريد أنا .. فتاة الهدف ..
المتابعون
صباح الوداع
مُنذْ الأمس مُنذْ قَبلِه وقَبلَ قَبلِه وقَبلْ كُلْ تِلگَ الأيام،،،،
أرىَ صباحاً مُشرِقاً وَ أُقرر الوداع ،،،،
دَعني أذهب !!
أَذهب لبعيدْ حيثُ لا أراك لا أرىَ طيفكْ لا أشتمْ رائحةْ عِطرگ ،،،،، لمْ يعد لدي رغبة بالحنين
آآلمني أحزنني قتلَ كُلَ مابداخلي من حياة ،،،
فقطْ دَعني أَرحل إلى حيثُ أُريد لا أود أن أرى إبتسامتك ¤_¤
تَـــــ ق تُلُني هِيآ تِلگ الإبتسامه ،،، تَـــ ق تُلُني تَخْتَرق
تَخْتَرقْ جِدَارَ صمتي و قوتي إلى أعماقي تَصِلْ ،،، ووو تدعني أَخضعْ أَخضعْ لگ وأكونْ مُلكُگْ وحدُكْ أنتْ ،،، و كما هي العاده دموع مترافقه لعلها تصل إليگ وتعودْ إلى أحضاني المشتاقه ،،،،
وهيآ أنا متردده ضائعه فيِگ
إبتعدْ وووووووووو دعني وأبعدْ طَ ي فَ گَ عَني
كتبت : مرمر زماني
أرىَ صباحاً مُشرِقاً وَ أُقرر الوداع ،،،،
دَعني أذهب !!
أَذهب لبعيدْ حيثُ لا أراك لا أرىَ طيفكْ لا أشتمْ رائحةْ عِطرگ ،،،،، لمْ يعد لدي رغبة بالحنين
آآلمني أحزنني قتلَ كُلَ مابداخلي من حياة ،،،
فقطْ دَعني أَرحل إلى حيثُ أُريد لا أود أن أرى إبتسامتك ¤_¤
تَـــــ ق تُلُني هِيآ تِلگ الإبتسامه ،،، تَـــ ق تُلُني تَخْتَرق
تَخْتَرقْ جِدَارَ صمتي و قوتي إلى أعماقي تَصِلْ ،،، ووو تدعني أَخضعْ أَخضعْ لگ وأكونْ مُلكُگْ وحدُكْ أنتْ ،،، و كما هي العاده دموع مترافقه لعلها تصل إليگ وتعودْ إلى أحضاني المشتاقه ،،،،
وهيآ أنا متردده ضائعه فيِگ
إبتعدْ وووووووووو دعني وأبعدْ طَ ي فَ گَ عَني
كتبت : مرمر زماني
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
2 التعليقات:
كلمات نابعه من شعور لا من فنا
جميله ولاكن لماذا الرحيل
ربما ما انت به ابتلاء واخره الفوز
حتما هناك شياء تخفيه الايام
التي جعلتك كل صباح تفكر برحيل ولا ترحل
هل فكرت بالامل فكرت بالصبر وهل فكرت بالعطف
ع كل ما حصل ,, هناك نعمه اسمها النسيان
اعجبني ذالك ,, وشكرا
عفوا ..
إرسال تعليق