من أنا...؟
- ḾЯḿя Ẑḿấиỳ
- مجرد فتاة أريد أن أحقق هدف لأكون كما تريد أمي وكما أريد أنا .. فتاة الهدف ..
المتابعون
الطريق>_"وآه(ن)كم أتعبني الطريق...
لبدايتةعذاب ولأوسطةتعب ولنهايتةحلاوة...
قطعتك لمسافات حفظتك لسنوات...
ولم يتعبني شي مثلك أبدا(ن)وأحن إلية...
لمسيرتك روعةوجمال لايضاها
تبدأبشروق الشمس~_~
ولقاءمن تطيب له النفس
وتنسى معه التعب
وتنتهي بغروبها~_~
ووداع رفقاءالدرب
ويأتي الغد
ويعودالروتين
ويزيد معه ألم الطريق
له طعم ألذ من الشوكولاته
وله ذكرى أجمل من عطر(ن)فائح
وله تعب(ن)يشتاق إليه
له وله وله وله
يبدوبأن الكلمات لاتسعفني لإكمال وصف(ن)لطريق(ن)غريب يحن المرءإليه..
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
0 التعليقات:
إرسال تعليق