من أنا...؟
- ḾЯḿя Ẑḿấиỳ
- مجرد فتاة أريد أن أحقق هدف لأكون كما تريد أمي وكما أريد أنا .. فتاة الهدف ..
المتابعون
لا تخاف من الزمان
"لاتخاف من الزمان
الزمن ماله أمان
خف من الي كل آمانك
في إيدية وتامنة"
"الزمان"
الزمان الزمن كلمتان لمدلول واحد الوقت إن صح الوصف يجري كجريان النهر لاآمل في رجوعة"."
"الآمان"
بحثت وبحثت عنه ولم آجدة حتى الآن!!؟؟
"لوحبيبك ما وفا لك
لوحبيبك فيك خان
إيش ترجي من زمانك
النتيجة باينة"
"الحبيب"
^_~
كتبتهاوالإبتسامة على شفتي
إين هو؟؟؟
"الخيانة"
>.<
آلم
بعد
فراق
دموع..~~..¤¤
"لاتعذربإحتياجك
كلنا ناقص حنان
كلنا طفل يتمنى أي شخص يحظنة>.<
نبني الدنيا و حنا نوقف بنفس المكان
للأسف ينقص وفانا مع مرور الأزمنة ¤.¤ "
"الحنان"
كثير نسمع بها
قليل نشعربها
"الطفل"
يشعر أن الحياة جميلة
ويتمنى البلوغ بسرعة
وبعدها
يود الرجوع طفلآ@.@
"الحظن"
لايستحقة أي شخص
فقط الحبيب ~.^
"الوفا"
حب
إخلاص
مودة
النتيجة>>
إستغناء عن الكل^.^
"للأسف ينقص وفانا مع مرور الآزمنة"
أعتذر ياأصالة ولكن من حب أخلص حتى مع مرور الآزمنة يبقى حبة موجود وله كل مودة وإحترام
.............
الزمن ماله أمان
خف من الي كل آمانك
في إيدية وتامنة"
"الزمان"
الزمان الزمن كلمتان لمدلول واحد الوقت إن صح الوصف يجري كجريان النهر لاآمل في رجوعة"."
"الآمان"
بحثت وبحثت عنه ولم آجدة حتى الآن!!؟؟
"لوحبيبك ما وفا لك
لوحبيبك فيك خان
إيش ترجي من زمانك
النتيجة باينة"
"الحبيب"
^_~
كتبتهاوالإبتسامة على شفتي
إين هو؟؟؟
"الخيانة"
>.<
آلم
بعد
فراق
دموع..~~..¤¤
"لاتعذربإحتياجك
كلنا ناقص حنان
كلنا طفل يتمنى أي شخص يحظنة>.<
نبني الدنيا و حنا نوقف بنفس المكان
للأسف ينقص وفانا مع مرور الأزمنة ¤.¤ "
"الحنان"
كثير نسمع بها
قليل نشعربها
"الطفل"
يشعر أن الحياة جميلة
ويتمنى البلوغ بسرعة
وبعدها
يود الرجوع طفلآ@.@
"الحظن"
لايستحقة أي شخص
فقط الحبيب ~.^
"الوفا"
حب
إخلاص
مودة
النتيجة>>
إستغناء عن الكل^.^
"للأسف ينقص وفانا مع مرور الآزمنة"
أعتذر ياأصالة ولكن من حب أخلص حتى مع مرور الآزمنة يبقى حبة موجود وله كل مودة وإحترام
.............
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
0 التعليقات:
إرسال تعليق