من أنا...؟

صورتي
ḾЯḿя Ẑḿấиỳ
مجرد فتاة أريد أن أحقق هدف لأكون كما تريد أمي وكما أريد أنا .. فتاة الهدف ..
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

المتابعون

إلى متى




مدخل ....

الى متى ياجرح ياقلبي
بتوجع الى متى والصبر ماله معك حد
الى متى مال للخطا عذر
مقنع الى متى هالاسئله مالها رد
ماهو مهم الدمع للعين يرجع
ولايطيح وتلحقه راحت اليد
وش عاد لو حتى على القاع
وقع اهم شي انه نشف بعدها الخد
ياللي تحرى دمعتي
ماتوقع بعد اللذي بعد سويت بابكيك من جد
تعبت اغظ الطرف والعين
تدمع والدمع يغسل شرهتي واتجدد
ماتفرق دموعي تطيح اربع اربع
ولاتطيح ازواج وشوله اعد
مادامها طاحت ولا عاد تطلع
واللي بقى منها على راحت اليد

.................................................................................................

إلى متى والجروح مالها علاج

لم اتسطع الكتابه ولا التعبير عن مابداخلي لامست هذه الكلمات داخلي العميق وفتحت جروح كانت مغلقه

ماضٍ آليم وحاظر أكثر ألم ومستقبل مخيف ......

كم سؤال ببالي يخطر كيف سأكون ولمن اكون ولما أكون ..؟؟!!

افكر باسأله لا اجد لها جواب سوا انني ساكون ربما ضائعه

تعبت اقف بصف نفسي واخاطر واكون كما أريد

الى متى وانا اسند نفسي الى نفسي

لم اجد حلاً ولا عذراً

لا اعلم لما انا ولما كوني

لم اعد اهتم للدموع

فعيناي اعتادتها كل ليله

ولا اهتم لما يجول بخاطري لانه ليس هناك فارق بين الفرح والحزن

أصبحت ملازمه له كل ليله

من مستقبل اخافه

اخافه اخافه اخافه

املي فقط بان الله يجعله سعيداً

فصبري بدأ ينفذ

ولم أعد استطيع ان أظل قويه كما كنت ..

مهما حاولت الإدعاء بأني قويه

فبداخلي طفله ضعيفه ..

تريد نوماُ خالي من الألم والخوف ...

تريد حلماً لايرافقه كابوس مخيف ..

تريد حظناً يلمها ويبعدها عما هي فيه ..

{{ أريد وتريد الأمان }}

تركت كلماتي تعبر عن نفسها كما تريد بدون تنقيح او اعادة النظر

اريدها ان تخرج فربما اشعر بالراحة قليلاً

ولكن لايزال الكثير مخبأ



مخرج ...

ماعاد لي قدره في هالألم مابي مزيد

ضاق الفضا فيني و الهم في صدري يسل
ولا عدت انا اذكر منذ متى ماني سعيد

.....................

خلينى ابدا من جديد الاقى نفسى
خلينى اخرج من حصار ضعفى وياسى
ساااااعدنى

ربي أني أحبك ......

2 التعليقات:

غير معرف يقول...

لماذا كل هذا الخوف من المستقبل والإهتمام الأعظم به

لا تضيعي وقتك في التفكير به

فمن يدري ربما لن تكملي حتى صباح الغد

أريحي نفسك

وفقط فكري في اللحظة والتو

وما أنتِ عليه وبالخطوات

ستشعرين بتحسن

ḾЯḿя Ẑḿấиỳ يقول...

كلامك صحيح لكن كل الي يصير غصب عليك والدموع ال يتنهمر كل ليلة غصب .. تحتاجين يوم تنامين بدون دموع ..

إرسال تعليق

.๑. My SMS .๑.

الإبتسامه طريق لجذب القلوب

((لاتحسبن المجدا تمرا انت اكله لن تبلغ المجد حتى تبلغ الصبر))